أخبار عاجلة
تراجع غالبية البورصات الخليجية اليوم -

فيديو لحادث مروع يحقق نصف مليون مشاهدة

فيديو لحادث مروع يحقق نصف مليون مشاهدة
فيديو لحادث مروع يحقق نصف مليون مشاهدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيديو لحادث مروع يحقق نصف مليون مشاهدة

أبوظبي (الاتحاد)

نشرت إدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي، «فيديو» لحادث مروري مروع تسبب في خسائر بالغة بعدد من المركبات.

وأبدى جمهور المتابعين عبر منصات شرطة أبوظبي على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلاً واسعاً مع مشاهد الفيديو بالعديد من التعليقات والمقترحات، وبلغ عدد المشاهدات 540,821 مشاهدة حتى أمس الأول.

ووجه معظم المشاهدين للفيديو اللوم على طريقة قيادة المركبة بصورة طائشة ومتهورة، كما انتقدوا ظاهرة إصرار البعض على السير ببطء في المسار الأيسر من الطريق والمخصص للمركبات المسرعة وعدم إفساح الطريق للقادمين من خلفه، وأوعز البعض الآخر سبب الحادث إلى القيادة بطريقة عدوانية واستعلائية، خصوصاً من أصحاب السيارات الفارهة حسب بعض المعلقين.

وأكد العميد خليفة الخييلي، مدير مديرية المرور والدوريات في قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، حرص المديرية على توفير السلامة المرورية، والاستفادة من مقترحات وآراء الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، في التحسين المستمر لمنظومة السلامة على الطرق التي تأتي ضمن أبرز الأولويات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي.

وأضاف: «إنه لن يكون هناك أي تهاون في تطبيق القانون على «المتهورين» الذين يعرّضون حياتهم، وحياة الآخرين للخطر، وسيتم إيقافهم وحجز مركباتهم وتحويلهم إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم»، داعياً قائدي المركبات إلى التحلي بالإيجابية والهدوء والصبر ومراعاة الآخرين، والابتعاد عن القيادة بطيش وتهور، والتي تؤدي إلى وقوع حوادث مرورية نتائجها مؤلمة على قائد المركبة ومستخدمي الطريق.

وأوضح العقيد محمد علي المهيري، مدير إدارة الإعلام الأمني، أن مبادرة «لكم التعليق»، دشنت مرحلة جديدة وواعدة في مجال التوعية التي تعتمد على الحوار المجتمعي، وإشراك الجمهور في مناقشة الأسباب والسلوكيات المؤدية للحوادث والمخالفات المرورية باعتبار السائقين الطرف الأهم في منظومة السلامة.

وأكد المهيري حرص إدارة الإعلام الأمني على أخذ آراء الجمهور ومقترحاتهم بعين الاهتمام لكونها تتضمن في الكثير من الأحيان أفكاراً بناءة، تسهم في عمليات التطوير والتحسين بمختلف قطاعات شرطة أبوظبي، مشيراً إلى أن إدارة الإعلام الأمني، تقوم بحصر التعليقات والمقترحات الهادفة التي تتفاعل مع مبادرة «لكم التعليق»، ودراستها بالتنسيق مع الإدارات المعنية بشرطة أبوظبي، بهدف الوصول إلى توصيات مهمة، تعزز السلامة لقائدي المركبات ومستخدمي الطريق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو لحادث مروع يحقق نصف مليون مشاهدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون سلطان بروناي بعيد ميلاده
التالى سلطان الجابر: علاقتنا طويلة الأمد