أخبار عاجلة
ترامب يعلق على لقائه مع بوتين في هلسنكي -
رولز رويس تدخل على خط 'التاكسي الطائر' -

الداخلية تنظم المعسكر الصيفي «المفكر الذكي» لأبناء المنتسبين

اليكم تفاصيل هذا الخبر الداخلية تنظم المعسكر الصيفي «المفكر الذكي» لأبناء المنتسبين

أبوظبي ( الاتحاد)

افتتح اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية، ورئيس اللجنة العليا لمبادرات عام زايد، أمس مبادرة «المفكر الذكي صيف 2018» وهو عبارة عن معسكر صيفي يشارك فيه ما يقارب من 350 من أبناء منتسبي ومنتسبات الوزارة، وتنظمه إدارة العلاقات العامة ضمن مبادرات ( عام زايد ) بالتعاون مع معهد التكنولوجيا التطبيقية بمدينة محمد بن زايد بأبوظبي، خلال الفترة من 8 يوليو الجاري حتى 16 أغسطس المقبل.

وقال اللواء الخييلي: إن وزارة الداخلية وبتوجيهات من القيادة الشرطية تحرص على توفير الرعاية خلال العطلة الصيفية لأبناء منتسبي الوزارة، وإتاحة توثيق الروابط الأسرية والإنسانية بين مختلف شرائح هؤلاء الأبناء، مؤكداً أهمية تنظيم البرامج والأنشطة الصيفية التي تُعنى بالأطفال والشباب، وشغل أوقات فراغهم بما يعود بالنفع والفائدة عليهم وعلى مجتمعهم.

وقام الخييلي بجولة داخل معهد التكنولوجيا التطبيقية،اطلع خلالها على المرافق والتجهيزات والصالات التدريبية التي تم توفيرها لتنفيذ الأنشطة والفعاليات الرياضية التي يتضمنها المعسكر الصيفي.

ومن جانبه، قال العقيد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة: إن هذه المبادرة تم تصميمها لتتناسب مع الأعمار من سن 5 سنوات حتى سن 15 سنة وللجنسين وتستمر مدة شهر ونصف الشهر، وتهدف إلى تأهيل الأبناء للحصول على شهادة ـ المهندس الصغير ـ من خلال التدريب على برمجة الروبوتات الذكية والتحكم التكنولوجي، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المتنوعة المصاحبة للمبادرة « رياضة ـ فنون الدفاع عن النفس سباحة، المهارات الحياتية والأعمال اليدوية التي تناسب الفتيات». وأضاف: أن المبادرة تشتمل على العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية لأبناء الضباط المنتسبين للوزارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الداخلية تنظم المعسكر الصيفي «المفكر الذكي» لأبناء المنتسبين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق «الصحة» تسحب احترازياً أدوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم
التالى إطلاق مشروع لإعادة تدوير زيوت الطهي واستخدامها كوقود للسيارات في رأس الخيمة