أخبار عاجلة
مصطفى خاطر يحتفل بعيد زواجه الأول.. شاهد -

محاكمة آسيوي تحرش بشابة فرنسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر محاكمة آسيوي تحرش بشابة فرنسية

دبي (الاتحاد)

طالبت النيابة العامة بدبي، بمعاقبة شاب آسيوي بالحبس لمدة عام، وإبعاده عن أراضي الدولة عقب تنفيذه أي عقوبة تقررها المحكمة، وذلك بعد أن اتهمته أمس أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بالتربص بشابة من الجنسية الفرنسية، وهي تتريض ليلاً، والإقدام على التحرش بها، وهتك عرضها بالإكراه.

وقالت النيابة: «إن المتهم البالغ من العمر 22 عاماً، انتهز فرصة مشي المجني عليها ليلاً بمفردها في الشارع، فباغتها من الخلف وأمسكها بشدة من رقبتها، وارتكب جريمته».

وأفادت المجني عليها خلال تحقيقات النيابة العامة، بأنها وهي في طريقها إلى منزلها، سمعت خطوات سريعة لشاب خلفها سارع إلى الإمساك برقبتها بيد، وبالأخرى كمم فمها لمنعها من الصراخ، طالباً منها السكوت، ويحاول سحبها بين الأشجار الموجودة في تلك المنطقة، بيد أنها تمكنت من مقاومته والهروب منه، مبينة بأنه اختبأ بين الأشجار ليحاول معاودة الكرة من جديد، فشرعت بالصراخ مستنجدة بالمارة، وقررت المحكمة تحديد 29 يوليو الجاري لإصدار الحكم في القضية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محاكمة آسيوي تحرش بشابة فرنسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق إعلان الفائزين في «أفينيو البوابة» للمواهب
التالى العثور على كنز غارق قيمته 130 مليار دولار