أخبار عاجلة
الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24 ألفا و500 ميجاوات -
بوجبا يتوعد مانشستر سيتي بمباراة قوية الأربعاء -

المدينة تنبض بالموسيقى والغناء خلال إبريل

المدينة تنبض بالموسيقى والغناء خلال إبريل
المدينة تنبض بالموسيقى والغناء خلال إبريل

وإليكم تفاصيل الخبر المدينة تنبض بالموسيقى والغناء خلال إبريل

تنطلق في دبي خلال الشهر الجاري سلسلة من الحفلات الغنائية والموسيقية التي يحييها عدد من الفنانين والمشاهير من المنطقة العربية، والعالم.

وتضمن جدول فعاليات دبي أبرز الحفلات التي تستضيفها المدينة التي تشهد سنوياً في هذه الفترة زخماً فنياً، وغنائياً.

ويعود إلى حديقة البرج، وسط مدينة دبي، مهرجان الموسيقي العربية «وصلة»، في دورته الثالثة بالتعاون مع «لايف نايشن»، وتحيي أمسياته الجمعة المقبل فرق غنائية وموسيقية عربية اكتسبت شهرة خصوصاً في أوساط الشباب، ومن بينها «مشروع ليلى» اللبنانية، وفرقة الروك المصرية «مسار إجباري»، و«كايروكي»، وفريق «47 ساول»، و«المربع»، وغيرها.

ويجمع «وصلة» بين الفنانين الناشئين الذين يمثلون تنوع الأصوات والثقافات، ويُعدّ من أهم المنصات التي تهدف إلى دعم وتشجيع المواهب الصاعدة في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

وعشاق الفرق الموسيقية الأوروبية على موعد مع «بويزون»، الفرقة الأكثر نجاحاً في إيرلندا والمملكة المتحدة، التي تقيم حفلها في استاد سوق دبي الحرة للتنس مساء 12 الجاري، ضمن جولتها العالمية التي تحتفي بالذكرى السنوية ال 25 لتأسيسها. وبهذه المناسبة تقدم الفرقة مجموعة من أبرز أغاني ألبومها السابع والجديد «ثانك يو أند جود نايت».

ويحيي كل من آرد ماثيو من فرقة «جست جنجر»، وفرقة الروك «ووترشيد» حفلاً موسيقياً في دبي أوبرا مساء 18 الجاري، ويجتمع كلاهما لتقديم أشهر الأغاني مثل «إنديجو جيرل»، و«فاين واي»، و«ليتيرز»، إضافة إلى أغاني ألبوم «هاربور» الجديد.

وتستضيف القرية الإيرلندية بدبي أمسية تحييها فرقة «ذا بروكليمرز» مساء الخميس 25 إبريل/ نيسان، وهي مؤلّفة من الأخوين التوأم تشارلي وكريج ريد اللذين يقدمان فيه أجمل أغانيهما التي شكّلت جزءاً من الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام مثل «دامب أند دامبر»، و«شريك»، و«هاو أي ميت يور ماذر»، و«بيتش بيرفكت».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المدينة تنبض بالموسيقى والغناء خلال إبريل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق "موظف افتراضي" يوّعي المواطنين بأنظمة التقاعد داخل وخارج الدولة
التالى قاد سيارة صديقه عكس الاتجاه فطالبه بنصف مليون درهم تعويض