أخبار عاجلة
بتروجيت يستعيد أحمد عبد الرسول امام إنبي -
العثيمين : 3.6 ترليون دولار كلفة الفساد عالميًا -
توريد 1581 طن قمح منذ بدء موسم الحصاد بالمنيا -

جرائم الميليشيات تجبر أهالي الجبلية في الحديدة على النزوح إلى المناطق النائية

جرائم الميليشيات تجبر أهالي الجبلية في الحديدة على النزوح إلى المناطق النائية
جرائم الميليشيات تجبر أهالي الجبلية في الحديدة على النزوح إلى المناطق النائية

اليكم تفاصيل هذا الخبر جرائم الميليشيات تجبر أهالي الجبلية في الحديدة على النزوح إلى المناطق النائية

أجبرت جرائم وانتهاكات ميليشيات الحوثي الإيرانية سكان وأهالي بلدة الجبلية، في محافظة الحديدة، على النزوح من منازلهم إلى المناطق النائية والمحررة.

وكشفت مصادر محلية عن قيام الميليشيات الإيرانية بارتكاب جرائم وانتهاكات طالت المدنيين، ووصلت إلى حد القتل بدم بارد كل من يرفض ممارساتهم، لافتة إلى أن الميليشيات قامت بتحويل مزارعهم إلى حقول ألغام، ومنازلهم إلى مخازن للأسلحة ومواقع للتمركز فيها.

وأكدت المصادر فرار السكان من هذه الممارسات التي تستهدف حياتهم إلى مناطق نائية، لا تتوافر فيها أدنى مقومات الحياة، مشيرة إلى أن هؤلاء النازحين لم يكونوا أول ضحايا الميليشيات الزاخرة بسجل عريض من الانتهاكات.

وبالتزامن، تواصل ميليشيات الحوثي الإيرانية استهداف الأحياء والمناطق السكنية في المديريات المحررة، ومنها حيس والتحيتا، وذلك في إطار خروقاتها المستمرة لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة، الذي تضمنه اتفاق السويد.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جرائم الميليشيات تجبر أهالي الجبلية في الحديدة على النزوح إلى المناطق النائية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق توقيف رجل أعمال مقرّب من بوتفليقة
التالى الشرطة السودانية تفرّق متظاهرين في الخرطوم وأم درمان