أخبار عاجلة
تأهيل حسام عاشور في الجيم على هامش مران الأهلي -
هاليب تنسحب من بطولة شتوتغارت الألمانية -

مساعٍ جديدة لحجب الثقة عن حكومة ماي

مساعٍ جديدة لحجب الثقة عن حكومة ماي
مساعٍ جديدة لحجب الثقة عن حكومة ماي

اليكم تفاصيل هذا الخبر مساعٍ جديدة لحجب الثقة عن حكومة ماي

مؤيدون لبريكست خارج البرلمان البريطاني. رويترز

بدأ حزب العمال البريطاني مساعٍ جديدة لحجب الثقة عن حكومة تيريزا ماي، وقالت المتحدثة باسم السياسة الخارجية للحزب المعارض، إميلي ثورنبيري، أمس، إنه ربما يأتي وقت تتعين فيه على الحزب الدعوة لإجراء اقتراع آخر لحجب الثقة عن الحكومة.

ونجت حكومة ماي من اقتراع لحجب الثقة في يناير الماضي، في اليوم التالي لرفض اتفاقها للخروج من الاتحاد الأوروبي للمرة الأولى، ورفض البرلمان البريطاني الاتفاق مرتين بعد ذلك.

إلى ذلك، ذكرت صحيفة «صنداي تايمز»، أن ماي تواجه خطر استقالة كبار الوزراء من المؤيدين والمعارضين للخروج من الاتحاد الأوروبي، بناء على المسار الذي ستسلكه في الأيام المقبلة.

وسيستقيل ستة وزراء على الأقل من المؤيدين للاتحاد الأوروبي، إذا اتجهت إلى الخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، في حين سيستقيل الوزراء المؤيدون للخروج إذا دعمت اتحاداً جمركياً مع الاتحاد الأوروبي أو سعت إلى تأجيل الخروج.

وقال الوزير البريطاني السابق، أليستير بيرت، إن ماي تتعرض لضغوط هائلة من بعض الوزراء الكبار في حكومتها الذين يريدون الخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.

واستقال بيرت من منصب وزير دولة في وزارة الخارجية الأسبوع الماضي كي يساند التصويت في البرلمان، وقال إنه لا يعتقد أن إجراء انتخابات وطنية سيكون مفيداً للبلاد.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مساعٍ جديدة لحجب الثقة عن حكومة ماي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق مطرب شهير يتهم أحد معجبيه بالتشهير به
التالى لماذا وضع ”تمثال“ لبوذا على طريق حيوي في الإمارات ؟