ضبط المتهمين بسرقة مليون جنيه من جمعية بدمياط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط المتهمين بسرقة مليون جنيه من جمعية بدمياط

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مرتكبى واقعة سرقة مليون و68 ألف جنيه من داخل جمعية تنمية المشروعات الصغيرة بدمياط.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر البطيخ بمديرية أمن دمياط من مدير فرع جمعية تنمية المشروعات الصغيرة بكفر البطيخ "بشاير الخير" بإكتشاف سرقة مبلغ مالى قدره (مليون

و68ألف جنيه) من داخل مقر الجمعية.
فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط توصلت جهوده إلى أن مرتكبى الواقعة 5 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين ببورسعيد وأحدهم مقيم بدائرة قسم شرطة أول دمياط).
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم تنسيقا وإدارة البحث الجنائى بأمن بورسعيد، وأمكن ضبط 4 منهم، وبحوزتهم (مبلغ مالى وقدره 446800 جنيه، مصوغات ذهبية- 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع الهارب، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهم من متحصلات السرقة، وأضافوا إنفاقهم جزء منه لشراء المضبوطات، وأن باقى متحصلات السرقة بحوزة المتهم الهارب، كما أرشدوا عن السيارة والأدوات المستخدمين فى ارتكاب الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط المتهمين بسرقة مليون جنيه من جمعية بدمياط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق