تجديد حبس رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في قضية الرشوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تجديد حبس رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في قضية الرشوة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس رئيس الإداراة المركزية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات ورجل أعمال؛ لتورطهما في عرض تلقي الرشوة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن جهاز الرقابة الإدارية تمكن من ضبط المتهمين متلبسين خلال تلقي الرشوة داخل إحدى معارض الموبيليا في منطقة المعادي، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما مبلع 53 ألف جنيه من إجمالي مبلغ 3 ملايين ثمن الرشوة كدفعة أولى.

كما تبين أن هيئة الرقابة الإدارية تتابع المتهم الأول منذ ما يقرب من 4 أشهر، وتتبعه بالتسجيلات وإذن الضبط حتى تم ضبطه متلبسًا، حيث تبين أن المتهم طلب وتلقى رشوة مالية من رجل أعمال يمتلك شركة لتوظيف العمالة في الشركات – موظفين الخدمات التليفونية والانترنت-، وأنه طلب من رئيس الإدارة المركزية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، تيسير بعض أعمال الشركة وإلحاق العمالة مقابل مبلغ مالي، ويوم ضبطهما كان يتلقى المتهم جزء من مبلغ الرشوة حيث تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من تتبع المتهمين حتى تم الاتفاق تليفونيًا، على موعد لتسليم جزء من المبلغ في إحدى معارض الموبيليا بعيدًا عن مكتب المتهم أو محل إقامته للتضليل، ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطهما عقب تسلمه مبلغ الرشوة.

ووجهت النيابة للمتهم الأول تهمة رشوة، والتربح واستغلال منصبه، والإضرار العمد بالمال العام، واستغلال سلطته ومهام وظيفته في أمور تضر بجهة عمله، كما وجهت للمتهم الثاني تهمة عرض الرشوة على موظف عام لسلك طريق يضر بجهة عمله.

كانت هيئة الرقابة الإدارية تمكنت من ضبط رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية في المركز القومي لتنظيم الاتصالات ، ورجل أعمال متلبسين بمبلغ رشوة في منطقة المعادي.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجديد حبس رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في قضية الرشوة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق