مجازاة مفتش مسجد وعامل لامتناعه عن تنفيذ قرار نقلهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خصمت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا ، أجر ١٠ أيام من راتب مفتش مساجد بإدارة جنوب القاهرة، كما خصمت أجر ١٥ يومًا من عامل مسجد بمديرية أوقاف القاهرة لاشتراكهما في الامتناع عن تنفيذ قرار نقل العامل من إدارة أوقاف الجنوب إلى إدارة أخرى.

 

وبرأت المحكمة رئيس الإدارة المركزية لشئون مدريات الوجه القبلي سابقًا ،وحاليا مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة ، من تهمة توقيعه على طلب نقل لعامل مسجد بالمخالفة .

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ضياء الدين نائب رئيس مجلس الدولة ، وسكرتارية محمد حسن.

 

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها ، بأن مفتش المساجد قام بإخلاء طرف المحال الأخير وهو عامل مسجد من السيدة نفسية إلى ضريح أخر ، ولم يتخذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار بنقل المخالف الثاني من أوقاف جنوب القاهرة إلى إدارة شرق ، وكان يتعين عليه أن يعد مذكرة حال امتناعه عن تنفيذ قرار النقل .

 

وأضافت المحكمة بأن عامل المسجد نُسب إليه مخالفة قرار نقله من إدارة جنوب القاهرة إلى شرق ، ولم ينفذ القرار ، ولم تقتنع المحكمة بما ذكره العامل أنه لم يعلم بقرار نقله ، مستنده على أنه كان تقدم بأجازة بدون مرتب وعلم بقرار نقله عند تتبعه لنتيجة الأجازة
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجازاة مفتش مسجد وعامل لامتناعه عن تنفيذ قرار نقلهما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق