ضبط 10 متهمين باعتراض سيارة حماية مدنية حال السيطرة على حريق بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط 10 متهمين باعتراض سيارة حماية مدنية حال السيطرة على حريق بالبحيرة

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، من ضبط 10 متهمين من مرتكبى واقعة اعتراض سيارة الحماية المدنية حال قيامها بالسيطرة على حريق شب بقطعة ارض زراعية بالبحيرة.

وأفاد إخطار مركز شرطة المحمودية بنشوب حريق بكمية من التبن بقطعة أرض فضاء ملك بعض الأشخاص بناحية ليديا القصر دائرة المركز، واتهام مزارع 51 عامًا معين لنظارتها لشخصين مقيمان بذات الناحية بإضرام النيران بالتبن لخلافات على قيمة إيجار مساحة من الأرض الزراعية بين المتهمان ومالكى تلك الأرض، و قيام المتهمان وأهليتهما بإعتراض سيارة الحماية المدنية حال توجهها لإخماد الحريق.

وجرى استهداف القرية بحملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة لضبط المتهمين وكافة المخالفات أسفرت عن ضبط 10 مزارعين من مرتكبى واقعة اعتراض سيارة الحماية المدنية، فحص 44 شخصًا مشتبه بهم من بينهم 6 من ذوى الأحكام، ضبط 11مركبة بدون ترخيص 7 توك توك، 4 دراجات نارية.

وكرى اانخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والإستمرار فى استهداف القرية بحملة مكبرة لضبط باقى المتهمين وكافة المخالفات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 10 متهمين باعتراض سيارة حماية مدنية حال السيطرة على حريق بالبحيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق