"فاسدة ومذبوحة خارج المجازر".. إحباط ترويج 600 كيلو لحوم بأكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

داهم رجال مباحث التموين بقطاع أمن الجيزة، عددًا من محلات الجزارة بمدينة 6 اكتوبر، وضبط 600 كيلو لحوم فاسدة ومذبوحة خارج المجازر الحكومية، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

ووردت معلومات للواء مصطفي البكري مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بقطاع أمن الجيزة، مفادها قيام عددًا من أصحاب محلات الجزارة، بمدينة 6 اكتوبر، ببيع اللحوم المستوردة الفاسدة والمنتهية الصلاحية للمواطنين، على أنها لحوم بلدي، فضلًا عن بيع لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

وبإجراء التحريات والاستعانة بالمصادر السرية، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم إعداد مأمورية مكبرة من ضباط وأفراد الإدارة بالتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطري، ومداهمة محلات الجزارة المتحري عنها، وضبط داخلها 200 كيلو لحوم فاسدة ومنتهية الصلاحية، كما ضبط 400 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "فاسدة ومذبوحة خارج المجازر".. إحباط ترويج 600 كيلو لحوم بأكتوبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق