سقوط 22 تاجر مخدرات في غسل 275 مليون جنيه في البنوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر سقوط 22 تاجر مخدرات في غسل 275 مليون جنيه في البنوك

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية برئاسة، اللواء إبراهيم الديب، مساعد وزير الداخلية للأموال العامة، من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 22 متهما قاموا بغسل نحو 275 مليون جنيه حصيلة أنشطتهم الإجرامية في تجارة المخدرات.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أنشطة التشكيلات العصابية غير القانونية، التي تخصصت في الاتجار بالمخدرات، وتقوم بغسل الأموال المتحصلة من تجارتهم، من خلال إيداعها بالبنوك وإجراء عمليات السحب، والإيداع عليها وشراء الأراضي والسيارات بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال، لإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها كأنها ناتجة من كيانات مشروعة.

وتمكنت الإدارة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 3 تشكيلات عصابية تضم 22 متهما، لجأوا إلى غسل الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية المتحصلة من الاتجار بالمخدرات من خلال عدة أساليب، من بينها شراء أراض زراعية، وعقارات، وسيارات ملاكي، وشركات، ومصانع، ومكاتب، حيث قدرت أموال الغسل التى قام بها المذكورون من متحصلات جرائمهم 275 مليون جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سقوط 22 تاجر مخدرات في غسل 275 مليون جنيه في البنوك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق