خمسة جنيه كمان .. الأجرة تنهي حياة سائق توك توك على يد عامل في السلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

خمسة جنيه كمان .. الأجرة تنهي حياة سائق توك توك على يد عامل في السلام

نجح رجال مباحث القاهرة فى ضبط مرتكب واقعة مقتل قائد مركبة "توك توك" لخلاف حول أجرة التوصيل بالسلام.

تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بالعثور على شخص متوفى بطريق مصر الإسماعيلية "الطريق البطيء" أمام سوق العبور بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن المجنى عليه (سائق توك توك- سن 22، مقيم بدائرة القسم) وبه عدة إصابات ظاهرية، كما عُثر بجوار الجثة على هاتفه المحمول، وتبين وجود تلفيات بمركبة التوك توك قيادته عبارة عن "كسر الزجاج الأمامى".

تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل خردة- سن 40، مقيم بدائرة القسم وأصل بلدته سوهاج، سبق اتهامه فى 4 قضايا آخرهم " شروع فى قتل" تم ضبطه.

واعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه بتاريخ الواقعة وعقب استقلاله مركبة "التوك توك" قيادة المجنى عليه من منطقة سوق العبور بدائرة القسم بقصد توصيله ، حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب الخلاف حول أجرة التوصيل حيث طالب بـ 5 جنيهات زيادة وهو ما رفضه ، وتطورت إلى مشاجرة قام خلالها بإلقاء الحجارة على الدراجة البخارية محدثًا ما بها من تلفيات، وتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثًا إصابته والتى أودت بحياته.

وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خمسة جنيه كمان .. الأجرة تنهي حياة سائق توك توك على يد عامل في السلام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق