"حرامي يسرق اتنين حرامية" بعد سرقتهم 812 ألف جنيه من ثري عربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

"حرامي يسرق اتنين حرامية" بعد سرقتهم 812 ألف جنيه من ثري عربي

لم يكن يخطر في بال اللص الذي شارك اثنين من زملائه في السرقة، أن يغدر به أحدهما، ويسرق ما سرقوه معا ويفر هاربا. هذا ما جرى مع لص اختلس ولصان آخران مبلغ 812 ألف جنيه من ثري عربي.

وقررت نيابة مصر الجديدة، حبس لصين، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة السرقة.

تعود الواقعة عندما نفذ مجهول واقعة سطو على مقر شركة بالقاهرة، واعترف بأنه خبأها في منور العقار الذي يقيم فيه، واصطحبته المباحث لإعادة المبلغ فتبين سرقته، وتم تشكيل فريق بحث للتوصل للمتهمين بسرقة "خبيئة اللص"، وكشف أنهما اثنان، قُبض على أحدهما، واتضح أن صديقه غافله وفر بالجزء الأكبر من حصيلة السرقة.

الجريمة الغريبة والطريفة كشفها قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية، عقب تلقي قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغًا من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، 44 سنة، مالك شركة لتجارة الأقمشة، باكتشافه وجود بعثرة لمحتويات غرف الشركة ملكه، وكسر الخزينة الحديدية، وسرقة  812 ألف جنيه من داخلها.

أفادت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يبلغ من العمر 19 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، سبق اتهامه في ثلاث قضايا، آخرها سرقة متجر، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر النافذة"، وبإرشاده تم ضبط 70 ألف جنيه بمسكنه من متحصلات الواقعة، وأقر بأنه أخفى باقي المبلغ المستولى عليه داخل "منور" العقار سكنه، إلا أنه اكتشف سرقته.

وأوضحت أن وراء سرقة باقي المبلغ المستولى عليه عاطلان، تم ضبط أحدهما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، الذي تبين خداعه لصديقه وفراره بالمبلغ، وتم بإرشاده ضبط 177 ألف جنيه بمسكنه، ليكون إجمالي المبالغ المضبوطة 247 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، بينما هرب اللص الثالث بباقي الأموال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "حرامي يسرق اتنين حرامية" بعد سرقتهم 812 ألف جنيه من ثري عربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق