أمن الإسكندرية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بالطريق العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

أمن الإسكندرية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بالطريق العام

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب يعمل سائق "توكتوك" ملقاة بالقرب من شريط السكة الحديد بمنطقة مينا البصل غربي المدينة.

تلقى اللواء محمد الشريف، أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بورود من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شخص بالقرب من شريط السكة الحديد، منطقة نجع إسو، دائرة القسم.

على إثر ذلك انتقل مأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل لموقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة "مدحت. م. م"، 17 عاماً، سائق مركبة "توك توك"، مقيم بمنطقة نجع العرب، دائرة القسم، مسجي على جانبه الأيمن، يرتدي كامل ملابسه.

وبمناظرته تبين إصابته بجرحين ذبحيين، بالإضافة إلى جرحين آخرين سطحيين بالرقبة، وجرح قطعي بالوجه، وعدة طعنات متفرقة بالصدر والبطن، فيما عُثر بجوار الجثة على مركبة "توك توك" تحمل رقم "س هـ ب ـ 7442 مصر"، وبداخلها آثار دماء.

كما عُثر بالقرب من الجثة على سلاح أبيض "سكين كبير الحجم – مدمم"، وبتفتيش الجثة عٌثر بطيات ملابسه على مبلغ مالي قدره 40 جنيها.

وكشفت التحريات التي قام بها ضباط إدارة البحث الجنائي، عن أن "التوك توك" ملك سيدة تدعي "إ. ع. ع"، والمقيمة بدائرة القسم.

أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 2865 لسنة 2019 إداري قسم شرطة مينا البصل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمن الإسكندرية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بالطريق العام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق