قتلا سائق توك توك وألقيا بجثته في الترعة.. حبس عاطلين في السنطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

قتلا سائق توك توك وألقيا بجثته في الترعة.. حبس عاطلين في السنطة

قرّر رئيس نيابة مركز السنطة بمحافظة الغربية، الخميس، عاطلين مسجلين شقي خطر لارتكابها واقعة قتل وذبح سائق دراجة نارية "توك توك" والتمثيل بجثته وإلقائها في مياه ترعة رياح العباسية، وسرقة الدراجة 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز السنطة يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية ميت حواي بدائرة مركز السنطة، بالعثور على جثة مجهولة الهوية طافية بمياه ترعة رياح العباسي بدائرة المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت رئاسة المقدم أحمد سامي مصلح مفتش فرع البحث الجنائي بمركزي السنطة وزفتي وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث وتم الدفع بقوات الانقاذ النهري وانتشال جثة الشاب "اسلام .م " سائق توك توك مصاب بطعنات ذبح بالرقبه وخنق وسحجات بأماكن متفرقة من جسده.

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والعقيد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وكشف هويه الجناة، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين وهما ""محمد.ع"، وشهرته "بندق"، و"حسن. ع"، "ناصر.م"، عاطلين بسبب مروره بضائقة مالية.

وبمواجهة المتهمين في واقعة قتل سائق التوك توك اعترفوا باستدراجه من قرية "ميت حواي" بدائرة المركز إلى طريق فرعي والتعدي عليه وقتله بالخنق والذبح بواسطة أسلحة بيضاء وإلقائه في مياه ترعة رياح العباسي وسرقة التوك توك وبيعه بمبلغ أربعة آلاف جنيه لأحد الأشقياء بنطاق قرية كوم النور مركز ميت غمر وتغيير معالمه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة مع المتهمين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قتلا سائق توك توك وألقيا بجثته في الترعة.. حبس عاطلين في السنطة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق