أبرزها "33 قتيلًا جراء حادث سير مروع في الهند".. 4 أشياء حدثت وأنت نائم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة أبرزها 33 قتيلًا جراء حادث سير مروع في الهند وقطع المياه عن مدينة بنها لمدة 8 ساعات.

سانا: مقتل 4 وإصابة الكثير في قصف إسرائيلي على ريف دمشق

أعلنت وكالة الأنباء السورية "سانا"، مقتل 4 مدنيين بينهم طفل رضيع، جراء العدوان الإسرائيلي على ريف دمشق، وإصابة 21 آخرين بجروح تلقوا العلاج اللازم، وتصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري، لصواريخ معادية أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية باتجاه مواقع عسكرية في حمص ومحيط دمشق، حيث ذكر مصدر عسكرى، أن وسائط الدفاع الجوي السورية، تصدت لصواريخ معادية أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية من الأجواء اللبنانية باتجاه بعض مواقع عسكرية في حمص ومحيط دمشق.

وأشارت سانا، إلى أنه نتيجة الضغط الناتج عن الانفجارات في سماء محيط دمشق، تعرض عدد من منازل المدنيين لبعض الأضرار المادية في بلدة صحنايا وتحطم زجاج المنازل، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص بإصابات طفيفة.

قطع المياه عن مدينة بنها لمدة 8 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية فرع بنها، قطع المياه، اليوم الاثنين، بدء من الساعة التاسعة مساءً، وحتى الساعة الخامسة فجرًا عن مدينة بنها، لأعمال الغسيل والتطهير الدوري للشبكات والمحطات بالكلور، مهيبة الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه قبل فترة الانقطاع.

العسكري السوداني: لن نسمح بالإخلال بالأمن مرة أخرى

أصدر المجلس العسكري الانتقالي في السودان، بيانًا اتهم فيه قوى الحرية والتغيير بالإخلال بالتزاماتها التي تعهدت بها قبل انطلاق مظاهرات أمس الأحد، مؤكدًا في الوقت ذاته بأنه لن يسمح بالإخلال بالأمن والتعرض لحياة المواطنين وممتلكاتهم، حيث جاء في البيان بأن قوى الحرية والتغيير حرضت المتظاهرين لإنحراف المسيرات عن أهدافها وإعادة تحريكها صوب الميادبن وتجاوز القوات النظامية وعبور الجسور للوصول إلى القصر الجمهوري وساحة القيادة العامة، مؤكدا أن القوات النظامية التزمت بضبط النفس لكن بعض المتظاهرين قذفوا القوات النظامية بالحجارة، مشيرًا إلى مقتل وإصابة عدد من أفراد القوات النظامية والشرطة والمواطنين، موضحًا أن الشرطة استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

وأبدى المجلس العسكري أسفه لانحراف المسيرات عن أهدافها، مشيرًا إلى أن أمله كان التوصل لاتفاق سياسي نهائي الأسبوع المقبل، محملا قوى الحرية والتغيير المسؤولية الكاملة لهذه التجاوزات والخسائر بين القوات النظامية والمواطنين.

33 قتيلًا جراء حادث سير مروع في الهند

أعلن مسئولون في الهند، مقتل 33 شخصا وإصابة 22 آخرين بجروح، في حادث تحطم حافلة ركاب وسقوطها في ممر ضيق بمنطقة "كيشتوار" في ولاية جامو وكشمير، حيث ذكرت القناة الهندية أن الحادث وقع بينما كانت الحافلة في طريقها من منطقة "كيشوان" إلى منطقة "كيشتوار"، مشيرة إلى أنها انحرفت عن الطريق وسقطت في ممر ضيق.

وأضافت القناة، أن عمليات البحث والإنقاذ مازالت جارية، كما أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرزها "33 قتيلًا جراء حادث سير مروع في الهند".. 4 أشياء حدثت وأنت نائم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق