النيابة العامة: تجديد حبس 50 متهما في قضية «تحالف الأمل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة تجديد حبس 50 متهما في قضية "تحالف الأمل" والمقيدة برقم 35 لسنة 2019.

 

وكان فريق من أعضاء نيابة الدولة العليا تحت إشراف المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بالنيابة قد توجه إلى محبسهم بطرة للنظر في أمر تجديد الحبس.

 

ننشر أمر المنع من التصرف والصادر من النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق المقيد برقم 35 لسنة 2019 أوامر تحفظ فى القضية رقم 930 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا والمعروفة إعلاميا بقضية "تحالف الأمل" والذي يشمل اسماء المتهمين بالكامل والشركات الواردة في الاتهامات بالقضية.

 

وجهت لهم النيابة عدة تهم منها ارتكاب جرائم الإشتراك مع جماعة انشات على خلاف القانون والدستور ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالهم ونشر أخبار ومعلومات كاذبة وزعزعة استقرار والثقة فى مؤسسات.

 

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قد أمر بالتحفظ على أموالهم وممتلكاتهم المملوكة وشركاتهم وسوف تنظر محكمة جنايات عابدين بالتحفظ أغسطش المقبل.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النيابة العامة: تجديد حبس 50 متهما في قضية «تحالف الأمل» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج