مراسلة "الوطن" بأسيوط: "شومة" أشعلت معركة بين عائلتين أمام مسجد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

مراسلة "الوطن" بأسيوط: "شومة" أشعلت معركة بين عائلتين أمام مسجد

قالت سعاد أحمد مراسلة جريدة "الوطن" بأسيوط، إن الخلاف الثأري بين العائلتين في القوصية بدأ بمشاجرة مساء أمس.

وأضافت مراسلة "الوطن"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم على شاشة "dmc"، أن أفرادا من عائلة مبارك تربصوا لأفراد من عائلة أبو السعود نتيجة لتجدد خلافات منذ عام مضى.

وتابعت أنه بعد تعدي أحد أفراد عائلة أبو السعود على فرد من عائلة مبارك بـ"شومة" فأثار حفيظة الأسرة، ما تسبب في إطلاق النار أمام المسجد، مشيرة إلى أنه للمرة الثانية بالقوصية يحدث إطلاق نار أمام مسجد.

واستطردت أن أفراد عائلة أبو السعود رأوا خصومهم أمام المسجد فحاولوا دخوله هربا منهم إلا أن أفراد عائلة مبارك تتبعوهم وأطلقوا عليهم النيران.

وكان ثلاثة أشخاص لقوا مصرعم بينهم شقيقان، وأصيب 6 آخرين في هجوم وقع عقب صلاة الجمعة اليوم على مسجد في أسيوط، لخلافات ثأرية بين عائلتي أحمد مبارك وأبو السعود، في عزبة النقطة التابعة لقرية بني قرة بالقوصية في محافظة أسيوط، وجرى نقل الجثث لمشرحة المستشفى المركزي والمصابين للمستشفى الجامعي.

 وتلقى العميد حمدي هاشم رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع هجوم داخل مسجد بعزبة النقطة التابعة لقرية بني قرة دائرة المركز ووقوع وفيات ومصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين وقوع الهجوم لخصومة بين عائلتين تجددت بالأمس عندما وقعت مشادة بين شخصين من أبناء العائلتين اعتدى خلالها شخص من بيت "أبو السعود" على فرد من عائلة "مبارك" وضربه بعصا، ما أثار حفيظة أبناء عائلة "مبارك" فانتظروهم اليوم أمام مسجد العزبة وعندما رآهم أبناء العائلة المقصودة "أبو السعود" لاذوا بالفرار إلى المسجد فلاحقوهم وأطلقوا النيران بشكل عشوائي على الموجودين بالمسجد وأسفر ذلك عن مصرع شقيقين هما كل من "عنتر ممدوح عنتر"، "محمود ممدوح عنتر" من أبناء عائلة "أبو السعود" وإصابة 6 آخرين بطلقات نارية طائشة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مراسلة "الوطن" بأسيوط: "شومة" أشعلت معركة بين عائلتين أمام مسجد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج