نظر تجديد حبس زوجة لواء سابق وعشيقها بتهمة قتله أثناء مباراة القمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

نظر تجديد حبس زوجة لواء سابق وعشيقها بتهمة قتله أثناء مباراة القمة

ينظر قاضي المعارضات، اليوم، تجديد حبس زوجة  لواء سابق وعشيقها، بتهمة تحريض عشيقها على قتل زوجها وقت مباراة القمة الـ 118 بين الأهلي والزمالك، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أن حاولت المتهمة التنصل من جريمتها والادعاء بأنها لا تعرف المتهم. 

وواجهت النيابة المتهمة بتحريات المباحث، التي أدانتها بالضلوع في الجريمة، نظرا لوجود علاقة صداقة تربطها بالمتهم، وتفحصت النيابة هاتف زوجة الضحية لرصد المكالمات التي أجريت بالمتهم قبل الجريمة.

وقالت مصادر أمنية إن دوافع الجريمة كانت بقصد "الانتقام من الضحية"، وأن المتهم كان يتربص به وكان ينتظره أعلى سطح المنزل بالطابق الـ13، وعندما صعد لتصليح "الدش" فوجئ بهجوم المتهم عليه بسكين كان يخفيها في ملابسه، وبقر بطنه بها، فسقط المجني عليه على الأرض جثة هامدة.

وأضافت المصادر أن احتمالية وجود علاقة آثمة تجمع المتهم بأرملة الضحية قائمة، رغم رفض الأخيرة معرفتها بالمتهم، لكن هناك دلائل تشير إلى وجود علاقة بينهما عن طريق الاتصالات الهاتفية التي جرت بينهما ورصدتها المباحث على هاتف المتهم.

وتابعت المصادر أن الفريق الأمني استجوب قرابة 40 أسرة في العقار والعقارات المجاورة، من أجل تحديد الأشخاص الذين صعدوا أعلى سطح العقار وقت وجود الضحية، أثناء قيامه بمحاولة ضبط إشارة الريسيفر أثناء المباراة، وعثر بجانب جثة الضحية على "مرتبة ومخدة ومفك وزرادية" وساهمت تلك الأدوات في فك طلاسم الجريمة والقبض على المتهمين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نظر تجديد حبس زوجة لواء سابق وعشيقها بتهمة قتله أثناء مباراة القمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج