حبس شقيقين لتعديهما بالضرب على سائق توك توك فى الخليفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، حبس شقيقان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتعدى بالضرب والسب والقذف على سائق "توك توك". 

 

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، تمكن قوة تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الخليفة أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية من ضبط شقيقين مطلوب التنفيذ على أحدهما فى قضية "ضرب" وبصحبتهما سائق توك توك مصابًا بسحجات متفرقة بالجسم وآثار تقييد باليدين والرقبة.

 

وأشارت التحقيقات، إلى أنه بمواجهة رجال المباحث الشقيقين الواقعة، اعترفا بقيامهما باحتجاز المجنى عليه والتعدى عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات.

 

وأضافا أن المجنى عليه يعمل سائقًا على مركبة "توك توك" ملك أحدهما، وأنه أبلغهما باكتشافه سرقتها، فقاما بتحرير محضر بواقعة السرقة.

 

وأقرا بأنهما نظرًا لاعتقادهما بأن المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة، قاما باستدراجه للمنطقة سكنهما بدعوى البحث عن المركبة، وقاما باحتجازه بالشقة سكنهما لإجباره على إعادة المركبة، وبسؤال المجنى عليه أيد ما جاء بأقوالهما، واتهمهما بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس شقيقين لتعديهما بالضرب على سائق توك توك فى الخليفة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج