5 رءوس ماشية و600 صندوق رنجة ضمن غنائمهم.. حبس عصابة النصب على الشركات بالجيزة 4 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

5 رءوس ماشية و600 صندوق رنجة ضمن غنائمهم.. حبس عصابة النصب على الشركات بالجيزة 4 أيام

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

5 رءوس ماشية و600 صندوق رنجة ضمن غنائمهم.. حبس عصابة النصب على الشركات بالجيزة 4 أيام

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس تشكيل عصابى بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، تخصص فى ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على أصحاب الشركات والمحلات. وكانت تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية مدير قطاع الأمن العام، أكدت قيام 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية مسجلة بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع النصب على أصحاب الشركات والمحلات.

اقرأ أيضا.. أمن القاهرة يضبط سجائر وتبغ مهرب جمركيا داخل مخزن في الجمالية

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم من خلال إعداد بعض الأكمنة، أسفر أحدها عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه فى النصب على مالكى الشركات والمحلات بإيهامهم أنهم مسئولون عن المشتريات بإحدى شركات مشتقات البترول، حيث يقومون بالاتفاق معهم على توريد بعض البضائع وإعطائهم شيكات مزورة مقابل قيمة تلك البضائع متخذين من دائرتى قسمى (الأهرام، أول أكتوبر) مكانًا لمزاولة نشاطهم، واعترفوا بقيامهم بارتكاب 6 وقائع بذات الأسلوب.

كما أقروا بتفاصيل جرائمهم، وهي الاستيلاء على (كمية كبيرة من اللمبات الليد) من مالك محل أدوات كهربائية مُقيم بالإسكندرية، الاستيلاء على (5 رءوس ماشية) من مالك مزرعة ماشية مُقيم بالمنوفية والاستيلاء على (600 صندوق رنجة) من تاجر لحوم مُقيم بالدقهلية، الاستيلاء على (600 كشاف ليد) من مالك شركة توريدات كهربائية مُقيم بالجيزة، الاستيلاء على (1 طن و650 كيلو جرام أرز ) من سائق مُقيم بالدقهلية، الاستيلاء على (كمية كبيرة من الأخشاب) من مالك ومدير شركة استيراد وتصدير أخشاب مُقيم بالقليوبية.

وأضافوا أنهم قاموا بالتصرف فى المسروقات بالبيع فى الأسواق العامة والمتاجر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 رءوس ماشية و600 صندوق رنجة ضمن غنائمهم.. حبس عصابة النصب على الشركات بالجيزة 4 أيام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج