قصة "سفاح المسنات" ببني سويف..قتل أربعة سيدات خنقا وضربا..أولهن في 2011 ومتهم في 36 قضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

قصة "سفاح المسنات" ببني سويف..قتل أربعة سيدات خنقا وضربا..أولهن في 2011 ومتهم في 36 قضية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

قصة "سفاح المسنات" ببني سويف..قتل أربعة سيدات خنقا وضربا..أولهن في 2011 ومتهم في 36 قضية

تمكن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية في كشف غموض مقتل 4 سيدات، وتبين أن وراء ارتكاب الوقائع مسجل خطر بقصد سرقتهن في بنى سويف.

وكانت أجهزة الأمن رصدت، 4 حوادث قتل مجهلة بدائرة مركز شرطة بني سويف على فترات زمنية مختلفة لسيدات مُسنات تشابهت ظروف وملابسات ارتكابها.

وأسفرت الجهود برئاسة مفتشي قطاع الأمن العام، عن تحديد مرتكب تلك الوقائع مسجل شقي خطر يدعى مصطفى ، - مزارع - مقيم بقرية إبشنا دائرة المركز وسبق اتهامه في 36 قضية "سرقة بالإكراه، شروع فى قتل، سرقات مواشى، سلاح بدون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، ضرب"، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع، وقرر بتعديه على المجني عليهن، والاستيلاء على ما بحوزتهن من متعلقات، وبإرشاده تم ضبط المتعلقات.

اقرأ أيضاً..مقتل عامل في مشاجرة مع شقيقين بالحوامدية

جرائم القتل المتسلسلة بدأت باختفاء سيدة بالمعاش"عمرها 73 سنة " والمبلغ بغيابها منذ عام 2011 والتي تخلص منها المتهم خنقا بعد الاعتداء عليها وسرقة جوال قمح وعثر على جثتها بترعة المتر ناحية الشيخ علي بهلول .

جريمة القتل الثانية كانت لسيدة عجوز عمرها "81 عاما " والمبلغ بغيابها نهاية العام الماضي حيث عثر على جثتها بترعة الإبراهيميه بقرية منشأة حيدر بعد أن استدرجها لمكان العثور عليها وخنقها والاستيلاء على" الحلق الذهبى "

جريمة القتل الثالثة كانت لربة منزل عمرها " 60 سنة " مقيمة بأطفيح بالجيزة والتي عثر على جثتها منذ شهرين بمصرف قرية شريف باشا بدائرة المركز بعد استدرجها من أمام الموقف بحجة الحصول على كمية من اللحوم يقوم أحد الأشخاص بتوزيعها مجانا على المواطنين وأثناء سيره معها استغل وجودهما في مكان خال من المارة وقام بالاعتداء عليها جنسياً بعد فشله في العثور على مصوغات وأموال معها وإلقائها بعدها بالمياه .

جريمة القتل الرابعة كانت منذ أيام عندما عثرت أجهزة الأمن على جثة ربة منزل عجوز " 72 سنة " مهشمة الرأس بأرض زراعية خلف موقف محي الدين بمركز بني سويف بكامل ملابسها وفي حالة تحلل والتي قرر أهلها خروجها لشراء احتياجات المنزل وعدم عودتها واختفاء أموالها ومصاغها وكان القاتل استدرجها إلى ذلك المكان الخالي من المارة.

وبتكثيف التحريات وتشكيل عدة فرق بحث من مفتشي قطاع الأمن العام ورجال البحث الجنائي تبين أن وراء ارتكاب تلك الوقائع مسجل خطر يدعى مصطفى " 65 سنة " من سكان دائرة مركز بني سويف التي شهدت تلك الجرائم البشعة وسبق اتهامه في 35 قضية سرقة بالإكراه والشروع في القتل وسرقات مواشي وسلاح بدون ترخيص وآداب عامة وضرب وسرقات متنوعة .

وتم ضبطه واعترف المتهم بارتكاب تلك الوقائع وأنه لم يتوقع افتضاح أمره بعد تلك الفترة خاصة وأنه كان يخطط لاصطياد النساء كبيرات السن أثناء سيرهن بالطريق العام بعد إيهامهن بالمساعدة دون أن تشك أي منهن فيه لكبر سنه لينقض عليهن بعد استدراجهن لأماكن مهجورة للتخلص منهن بعد الاستيلاء على أموالهن ومصوغاتهن والاعتداء على بعضهن .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قصة "سفاح المسنات" ببني سويف..قتل أربعة سيدات خنقا وضربا..أولهن في 2011 ومتهم في 36 قضية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج