اشتعال خط الغاز الطبيعي في قرية الروضة بمركز طلخا في الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر اشتعال خط الغاز الطبيعي في قرية الروضة بمركز طلخا في الدقهلية

اشتعل منذ قليل، خط الغاز الطبيعي بقرية الروضة في مركز طلخا التابع لمحافظة الدقهلية.

ووردت إشارة إلى رئاسة مركز ومدينة طلخا تفيد باشتعال النيران في أحد الأراضي الزراعية بقرية الروضة.

وعلي الفور، تم تكليف سكرتير المركز ومدير العلاقات العامة ورئيس الوحدة المحلية بالمنيل، بالتوجه إلى موقع الحريق لتوارد أخبار أن الحريق وقع أعلى خط الغاز المار بباطن الأرض الزراعية.

كما تم إخطار الجهات الأمنية بعد التأكد من صحة الخبر، حيث توجه إلى موقع الحريق اللواء حكمدار مديرية أمن الدقهلية، والعميد مأمور مركز شرطة طلخا، والمقدم مفتش مباحث طلخا ونبروه، وقيادات الحماية المدنية، وقيادات ومهندسي شركة الغاز.

أرجع مسؤولي شركة الغاز بتحديد سبب استمرار نشوب النيران بالأرض الزراعية إلى تسرب بخط الغاز قطر 8 بوصة المار بباطن الأرض، وعليه تم غلق محابس الخط المؤدي إلى موقع الحريق؛ لمنع مرور الغاز بالخط.

وتم استدعاء المعدات الثقيلة لبدء أعمال الحفر بهدف تحديد موقع التسريب لإصلاحه، حيث أنه من المتوقع استمرار اشتعال النيران لمدة 48 ساعة حتى انتهاء المخزون الموجود في الخط بين المحبسين، وذلك دون حدوث أية خسائر، مع استمرار تواجد مهندسي شركة الغاز، وفي ظل تواجد ضباط الحماية المدنية بالدقهلية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اشتعال خط الغاز الطبيعي في قرية الروضة بمركز طلخا في الدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج