ضبط مراقب الشبكات الهارب في واقعة غرق الطفل ياسين ببالوعة صرف الطالبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط مراقب الشبكات الهارب في واقعة غرق الطفل ياسين ببالوعة صرف الطالبية

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالإشتراك مع أمن الجيزة من ضبط مراقب صيانة شبكة مياه الشرب والصرف الصحى بمنطقة الهرم على خلفية التحقيقات التي تجريها النيابة في وفاة طفل بعد سقوطه في بالوعة صرف صحي بمنطقة الطالبية.

كانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، أمرت بضبط وإحضار مراقب شبكات بشركة الصرف الصحي "وليد. ع" 46 عاما.

وجرى استهداف المتهم بمأمورية أمنية وتمكن قطاع الأمن العام من ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

وكانت النيابة قد أمرت باستدعاء كلا من رئيس حى العمرانية، ومدير إدارة المرافق، ومدير إدارة المتابعة، ومدير إدارة الطرق، ومدير إدارة الإنارة بحي العمرانية، ومدير هيئة الصرف الصحى بمحافظة الجيزة، ومدير الشبكات ومراقب الشبكات لمناقشتهم حول سقوط الطالب في البالوعة وبيان المتسبب في الحادث نتيجة لإهماله.

وقالت مصادر قضائية في وقت سابق للشروق، إن استدعاء النيابة للمسئولين جاء لمناقشتهم حول إجراءات الأمان الخاصة بالبالوعات فضلا عن معرفة سبب ترك البالوعة بدون غطاء، مشيرًا إلى أن النيابة قد تلجأ لقرارات ضبط وإحضار حال عدم المثول أمامها وخاصة للمسئولين ذوي الصلة المباشرة بالحادث والذين يرتبط عملهم بشكل مباشر بمتابعة البالوعات والتأكد منها، كمراقب الشبكات والمختصين بهيئة الصرف الصحي، ومن يثبت إهمالهم بعملهم والتسبب في وفاة الطفل.

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة أن الطفل سقط داخل البالوعة والتي تركت مفتوحة بدون غطاء أثناء لهوه بالشارع.
واتهم والدا الطفل أثناء الاستماع لأقوالهما حول الواقعة مسئولي الحي والمسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإهمال والذي تسبب من خلاله وفاة نجلهم.

واستمعت النيابة لأقوال الغطاسين وعدد من الأهالي المتواجدين بالقرب من نادي الطالبية وفرد أمن بالنادي، حول ترك البالوعة بدون غطاء، وأكد عدد من الأهالي أن البالوعة لم يسرق غطائها بل رفعته سيارة تابعة للشركة قبل الحادث بيومين، وتجري النيابة حاليا التحقيق من صحة أقوال الاهالي والتوصل للسيارة التي رفعت الغطاء.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بسقوط طفل في بالوعة صرف صحي أمام نادي الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لطفل يدعى "ياسين. ع" 5 سنوات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط مراقب الشبكات الهارب في واقعة غرق الطفل ياسين ببالوعة صرف الطالبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج