حبس موظف ببنك لاستلائه على 180 ألف جنيه من مواطن بزعم توظيفه شقيقه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

حبس موظف ببنك لاستلائه على 180 ألف جنيه من مواطن بزعم توظيفه شقيقه

قررت نيابة مركز تلا بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية والمستشار السيد البحيرى رئيس النيابة الكلية، حبس موظف ببنك وذلك لاتهامه بالنصب والاحتيال على مواطن بزعم توظيف شقيقه بوزارة العدل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد عمارة مدير إدارة البحث الجائى بالمنوفية، يفيد بلاغا من "عصام.ع.ع" 40 سنة عامل ومقيم مركز تلا بتضرره من "محمد.ا.ا" 38 عاما موظف بأحد البنوك، ومقيم مركز تلا، وذلك بالاستيلاء على مبلغ مالى 180 ألف جنيه بقصد توظيف شقيقه بوزارة العدل.

وأكدت التحريات من صحة الواقعة، وتبين بالفحص بقيام المتهم بالاستيلاء على المبلغ بقصد توظيف شقيق المجنى عليه، وأسفرت التحريات، عن أن المتهم قام بإيهام المجنى عليه بقدرته على توظيف شقيقه بوزارة العدل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن العقيد محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الاموال العامة، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس موظف ببنك لاستلائه على 180 ألف جنيه من مواطن بزعم توظيفه شقيقه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج