تجديد حبس عاطلين لاتهامهما باستغلال الأطفال في أعمال التسول بالدقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر تجديد حبس عاطلين لاتهامهما باستغلال الأطفال في أعمال التسول بالدقي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة بتجدد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامهما باستغلال الأطفال في أعمال التسول بالدقي والمناطق المجاورة لها بشمال الجيزة واستيلائهما على الأموال التي يجمعوها تحت تهديد السلاح.

وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمين واعترفا باستغلال عدد من الأطفال وأجبروهم على العمل في تنظيف السيارات في إشارات المرور، والتسول على المواطنين في منطقة الدقي، والحصول على نصيبهم من الأموال في نهاية اليوم بعد تهديدهم.

وأضاف المجني عليهم أن المتهمين كانوا يتحصلون على المبالغ المالية التي يجمعوها طوال اليوم بعد تهديدهم بالسلاح الأبيض، وأنهم كانوا غير قادرين الدفاع عن أنفسهم ولم يتركون لهم جزء بسيط من المال من أجل شراء الطعام والشراب.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط عاطلين بعد أن أثبتت التحريات تورطهم في استغلال عدد من الأطفال في أعمال التسول، والاستيلاء على أموالهم وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجديد حبس عاطلين لاتهامهما باستغلال الأطفال في أعمال التسول بالدقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج