ضبط صاحب شركة بالدقهلية لاتهامه بتوريد اسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن رجال مباحث الأموال العامة من ضبط صاحب شركة توريدات بالدقهلية لقيامه بالتواطؤ مع مسئولى بعض المستشفيات بالمنصورة وتوريد إسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير

وأكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا قيام (صاحب شركة توريدات بالمنصورة - مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية) بالتلاعب فى كميات إسطوانات الأكسجين الموردة لبعض المستشفيات الكائنة بمدينة المنصورة عن طريق توريد إسطوانات معبأة بغاز الأكسجين داخل إسطوانات مخصصة لتعبئة غاز الكلور أقل منها فى السعة والحجم وذلك بالتواطؤ مع مسئولى إستلام إسطوانات غاز الأكسجين بالمستشفيات المُشار إليها.. مما يعد إستيلاء على المال العام والتربح وتربيح الغير فضلًا عن تعريض حياة المرضى بتلك المستشفيات للخطر من جراء ذلك، هذا وقد بلغت قيمة الكميات المستولى عليها بما يعادل مبلغ ( 808،000 ثمانمائة وثمانية ألف جنيه).

وتم تشكيل لجنة من إدارة المستشفيات بمحافظة الدقهلية التابعة لوزارة الصحة والتى أسفرت عن وجود مخالفات صريحة، وكذا وجود تواطؤ بين المتهم والأشخاص المنوط بهم إستلام الإسطوانات بكل مستشفى، جارٍ تحديدهم بمعرفة اللجنة، وباستدعاء المتهم المذكور، وبسؤاله أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

بعد مصرع طفل سقط في بالوعة.. النيابة تحقق مع مراقب شبكات الصرف بالجيزة

بدأت النيابة العامة، بجنوب الجيزة التحقيق مراقب شبكات الصرف الصحي، في واقعة مصرع الطفل "ياسين.ع" داخل بالوعة الصرف الصحي بالطالبية.

واستمعت النيابة العامة خلال التحقيقات، إلى أقوال عدد من مسئولى الصرف الصحى، وشبكات الصرف بنطاق محافظة الجيزة، واستدعت عدد من المسئولين بحى العمرانية، وبهيئة الصرف الصحى بمحافظة الجيزة.

وتمكن رجال مباحث الجيزة، من القبض على المسئول عن مراقبة الشبكات الخاصة بالصرف الصحى بحي العمرانية، المتهم الثانى، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة مصرع الطفل "ياسين" إثر سقوطه، ببالوعة الصرف الصحى بمنطقة الطالبية، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

كان تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، بورود بلاغا من شرطة النجدة، بسقوط طفل داخل إحدي بالوعات الصرف الصحي، عقب خروجه صحبة والدته من نادي الطالبية الرياضي.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، والرائد مصطفي عبد اللع رئيس وحدة مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة، تبين أن الطفل ياسين عماد توجه صحبة أسرته إلى نادى الطالبية لمشاهدة إحدى مباريات كرة القدم التى يشارك فيها شقيقه الأكبر، وعقب انتهاء المباراة خرج الطفل من النادى مع أسرته، وعلى بعد أمتار قليلة من البوابة سقط داخل إحدى بالوعات الصرف الصحى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط صاحب شركة بالدقهلية لاتهامه بتوريد اسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج