أجنبيان يوهمان المواطنين بقدرتهما على تحويل الجنيهات إلى عملات أجنبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

أجنبيان يوهمان المواطنين بقدرتهما على تحويل الجنيهات إلى عملات أجنبية

نجح ضباط مباحث القاهرة فى القبض على شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية لقيامهما بالنصب والاحتيال على آخر وإيهامه بقدرتهما على تحويل العملات المحلية إلى أجنبية ، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد تلقى إخطارا من قسم شرطة البساتين بتمكنهم من ضبط شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية وبصحبتهما صاحب محل وعثر بحوزتهم على مبلغ 250 ألف جنيه وجهاز معدنى موصل ببعض الأسلاك الكهربائية و مادة حمراء اللون داخل أمبول بلاستيكى.

بمناقشتهم قرر الأخير بتعرفه على الأول والثانى عبر موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وإيهامه بقدرتهما على تحويل المبلغ المالى المضبوط إلى دولارات بإستخدام الأدوات المضبوطة.

واعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على تحويل العملات المحلية إلى أجنبية تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أجنبيان يوهمان المواطنين بقدرتهما على تحويل الجنيهات إلى عملات أجنبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج