حبس تشكيل عصابي سرق 20 ألف جنيه من تاجر في السيدة زينب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

حبس تشكيل عصابي سرق 20 ألف جنيه من تاجر في السيدة زينب

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

حبس تشكيل عصابي سرق 20 ألف جنيه من تاجر في السيدة زينب

أمرت نيابة السيدة زينب الجزئية، الأربعاء، بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة انتحال صفة رجال شرطة، وسرقوا 20 ألف جنيه من تاجر في السيدة زينب.

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغا من قسم شرطة السيدة زينب بأن أحد المواطنين تاجر قطع غيار دراجات نارية، بأنه حال سيره بدائرة القسم، استوقفه 3 أشخاص مُدعين أنهم من رجال الشرطة واستولوا منه على مبلغ 20 ألف جنيه ومتعلقات شخصية وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمحل الواقعة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشخاص أحدهما محكوم عليه بالسجن 10 سنوات في قضية سرقة بالإكراه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزة أحدهم "طبنجة صوت".

اقرأ أيضا: معاينة نيابة الجيزة: السرعة الزائدة وراء حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم بأنه نظراً لسابقة تعرفه على المبلغ أثناء تواجدهما بأحد المقاهي بدائرة القسم، وقيامه بإيهامه بقدرته على تحويل المبالغ المالية من العملة المصرية إلى الدولار الأمريكي بسعر أقل من المتداول بالبنوك، وقيامه بالاتفاق معه على تحويل المبلغ المالي المشار إليه، فاختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه، واتفق مع المبلغ على التقابل بمحل البلاغ، وفور تقابلهما قام باقي المتهمين باستيقافهما، والاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة.

وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 5 آلاف جنيه من متحصلات الواقعة، وأقروا إنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس تشكيل عصابي سرق 20 ألف جنيه من تاجر في السيدة زينب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج