"أمن الدقهلية" يضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة ومخدرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

"أمن الدقهلية" يضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة ومخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط عاطلين أحدهما محكوم عليه بالسجن المؤبد، والآخر متهم فى 7 قضايا متنوعة ما بين مخدرات، وحيازة سلاح أبيض، وضرب، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية، وطلقات من ذات العيار، و3 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر.

 

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير البحث الجنائي بالدقهلية، ومأمور مركز المنزلة يفيد بضبط كل من: " كمال. ا. م. ا. ع "، 35 عاما، عاطل، مقيم بقرية العزيزة بدائرة مركز المنزلة، والمحكوم عليه في جنايتين برقم 2571 لسنة 2019 " أ د ط " مركز المنزلة، سلاح نارى، كلى شمال المنصورة 223 لسنة 2019 بالسجن المؤبد، والجناية 431 لسنة 2019 مركز المنزلة، سلاح نارى، كلى2181 لسنة 2019 شمال المنصورة بالسجن المشدد.

 

 

كما تم ضبط " العربي. أ. م. ع. ف "، 56 عاما، عاطل، ومقيم بقرية المواجد بدائرة مركز المنزلة، والسابق اتهامه في 7 قضايا متنوعة ما بين حيازة سلاح أبيض، وضرب، ومخدرات، آخرهم القضية رقم 1211 لسنة 2018 جنح " أ د ط " سلاح أبيض، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية مطموسة الأرقام، و 3 طلقات من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 3 كيلو جرامات.

 

 

وتحرر المحضر رقم 11985 لسنة 2019 جنايات مركز المنزلة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أمن الدقهلية" يضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة ومخدرات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج