حبس شاب وإخلاء سبيل آخر بكفالة لابتزازهما طالبة جامعية بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

حبس شاب وإخلاء سبيل آخر بكفالة لابتزازهما طالبة جامعية بالدقهلية

قررت نيابة مركز المنصورة، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبس شاب يعمل مبيض محارة، أربعة أيام، وإخلاء سبيل آخر بكفالة مالية 5000 جنيه، على ذمة التحقيقات، فى واقعة ابتزاز طالبة جامعية بصور خاصة بها على الفيس بوك، مقابل قيامها بدفع مبلغ مالى 3000 جنيه.

البداية بلاغ من "ن ع" 20 سنة طالبة جامعية مقيمة مركز المنصورة، لمباحث التكنولوجيا تتهم فيها مؤسس حساب على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك باسم"عشق ممنوع" بابتزازها بدفع 3000 جنيه له مقابل عدم نشر صور لها، وتحرر المحضر 4 أحوال .

وتوصلت التحريات أن مستخدم الحساب يدعي"محمد س م " 27 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم مركز المنصورة، أن من قام باستخدام الإنترنت من هاتفه يوم الواقعة "إسلام أ أ" مبيض محارة، 27 سنة مقيم مركز المنصورة.

وتمكنت مأمورية بقيادة العميد حسام رشاد، رئيس المباحث الجنائية بالإدارة العامة للتكنولوجيا، بالتنسيق مع العقيد محمد رمضان، رئيس فرع الإدارة العامة للتكنولوجيا بشرق الدلتا، بإشراف اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا، من ضبط الشابين وتبين قيام الأول بإنشاء الحساب للثانى وقيام الثانى بتهديد وإبتزاز الطالبة مقابل مبلغ مالي، بعد أن تحصل على صور لها من صفحتها على الفيس بوك وأوهمها بأنه عثر على صور خاصة بها سوف يقوم بنشرها فى حالة عدم دفعها 3000 جنيه، وتم إحالتهما لنيابة مركز المنصورة.

 

 

ReplyForward

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس شاب وإخلاء سبيل آخر بكفالة لابتزازهما طالبة جامعية بالدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج