ضبط سيدة بتهمة تزوير المحررات الرسمية لاستخدامها في الاستيلاء على ممتلكات الغير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط سيدة بتهمة تزوير المحررات الرسمية لاستخدامها في الاستيلاء على ممتلكات الغير

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة، السبت، من ضبط ربة منزل بالقاهرة، لمزاولتها نشاط إجرامى في مجال تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات والهيئات الحكومية لترويجها على عملائها واستخدامها في الاستيلاء على ممتلكات الغير.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام إحدى السيدات «ربة منزل»، مقيمة بدائرة قسم أول مدينة نصر بالقاهرة، سبق اتهامها في قضيتين أخرهما «نشل»، بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق في تزوير المحررات الرسمية والعرفية والأختام والأكلاشيهات المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة، بقصد ترويجها على عملائها واستخدامها في الاستيلاء على ممتلكات الغير.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطها أثناء تواجدها بمسكنها، وعثرت القوات بحوزتها على مجموعة من التوكيلات الرسمية العامة بعضها خالية البيانات وممهورة بأختام شعار الجمهورية، ومجموعة من شهادات براءات الذمة من القضايا بعضها خالية البيانات وممهوره بأختام شعار الجمهورية، ومجموعة من عقود إيجار الأملاك وعقود مسجلة معدة للتزوير والتى تستخدمها المتهمة في نقل ملكية العقارات التي توفى مُلاكها باصطناع أحكام صحة ونفاذ على تلك العقود، بفحص المضبوطات بمعرفة وحدة البحوث الفنية بالإدارة تبين أنها مزورة تزويرًا كليًا، وبمواجهة المتهمة أقرت بنشاطها. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط سيدة بتهمة تزوير المحررات الرسمية لاستخدامها في الاستيلاء على ممتلكات الغير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج