حوادث رأس السنة .. أبرزها «استجابة فورية لبلاغ مواطن» و«تحرش كاذب»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتزين الشوارع والميادين في نهاية كل عام بالأضواء والألوان المبهجة استعدادًا للاحتفال بقدوم العام الجديد، لتسيطر البهجة والسعادة على كافة تفاصيل الحياة اليومية، من أجل استقبال احتفالات الكريسماس ورأس السنة الميلادية، التي تنتهي بلحظة توديع عام مضى، والترحيب بأمنيات جديدة يسعى الناس لتحقيقها في العام الجديد ، فأجياناً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن".

 

لذا تستعرض بوابة أخبار اليوم فى تقريرها أول حوادث سجلتها الساعات الأولى لعام 2020 :

 

- إزالة أي أعطال مرورية
كثفت الإدارة العامة للمرور اليوم، أول ايام العام الجديد 2020 ، من تواجدها بشوارع وميادين القاهرة الكبرى، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

- استجابة فورية لبلاغ مواطن..
الحماية المدنية بالقاهرة تنقذ مواطن عقب احتجازه داخل مصعد بأحد العقارات

تلقت إدارة شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغاً باحتجاز أحد المواطنين داخل مصعد بعقار كائن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.
على الفور تم الدفع بوحدات الإنقاذ بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة ، حيث تمكنت من فتح باب المصعد يدوياً وإخراج المواطن سالماً ودون إصابات.

- إحباط محاولتي تهريب زيوت «شيش إلكترونية» بمطار الأقصر
تمكن رجال الجمارك بالوردية الثالثة بمطار الأقصر، برئاسة عصام السمان مدير الإدارة، من إحباط محاولتي تهريب كمية من زيوت الشيش الإلكترونية ، واشتبه رجال الجمارك، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة طائرة رقم (606) التابعة لـ"مصر للطيران"، في الراكبين "أ. س. م"، و"ع. ع. م"، القادمين من الكويت، وتم تمرير حقائبهما على جهاز الفحص بأشعة "X-RAY" بمعرفة محمود عمر توفيق، فتم تأكيد الاشتباه.

- «يتحرش بأطفال المدارس».. حبس عاطل 4 أيام بمدينة السلام
أمرت نيابة السلام، بحبس عاطل ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش بالأطفال، بمنطقة النهضة التابعة لحي السلام بمحافظة القاهرة، كما طلبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمناطق ارتكاب جريمة التحرش للتأكد من الواقعة، وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم تحرش ببعض الأطفال خلال عودتهم من المدارس، وباستغاثة الأطفال تمكن أهالى المنطقة من ضبط المتهم وتسليمه لقوات الشرطة، وبمواجهة الأطفال بالمتهم تعرفوا عليه واتهموه بالتحرش بهم.

تحرش المنصورة
يستغل بعض الخارجين عن القانون، خروج الفتيات والسيدات للاحتفال بالكريسماس، ويقومون بالتحرش بهن، وتعكير صفو لحظاتهم السعيدة ، حيث تداول المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«يوتيوب»، مساء الأربعاء، مقطع فيديو لواقعة تحرش جماعي بفتاة ترتدى ملابس كاشفة أثناء الاحتفال برأس السنة الميلادية.
ونفت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية وجود أي بلاغات بحدوث تحرش في المنصورة ليلة رأس السنة، وأنها تتحقق من الفيديو لمعرفة فيما إذا جرت الواقعة في منطقة المشاية بالمنصورة من عدمه، عبر تفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة المشاية، وحال تبينت صحتها سيتم تحديد الجناة والقبض عليهم.

- مصرع ربة منزل ورضيعها أسفل عجلات قطار بالغربية
لقيت سيدة وطفلها الرضيع مصرعهما، بعدما صدمهما قطار قادم من القاهرة ومتجه إلى الإسكندرية، قرب محطة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وذلك بعد نزولها من فوق رصيف المحطة محاولة العبور للجهة الأخرى.

- كوبري الفنجري
لقي 3 أشخاص مصرعهما وأصيب 2 آخران، إثر حادث سقوط سيارة نقل من أعلى كوبري الفنجري الجديد بمدينة نصر، مما أدى إلى توقف حركة المرور المتجهة من المخيم الدائم إلى منطقة حدائق القبة، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق، وكشف مصدر أمنى، أن سيارة نصف نقل كانت متوجة من الكوبري الفنجرى الجديد إلى القديم بالتزامن مع صعود سيارة ملاكي على الكوبري من مطلع آخر للطريق.

- طالب يطعن زميله بمطواة ويصيبه بـ١٦ غرزه بجامعة المنوفية
شهد الحرم الجامعي بمجمع الكليات النظري بمدينة شبين الكوم واقعه مؤسفة اثر نشوب مشاجرة بين طالبين بجامعة المنوفية استخدم خلالها السلاح الأبيض - مطواة- وذلك للمرة الرابعة.

- بيع خمور فاسدة
تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط "إبرام. ج. ع. ص."، 24 عاما، عامل بمحل خمور الكائن 6 شارع الرياضة، دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ، بتهمة بيع خمور فاسدة ،حيث أثبتت التحريات والمصادر السرية إدارة المتهم، محلا بدون ترخيص،وعثر قوات الأمن بداخل المحل على 216 زجاجة خمر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

- سرقت بطاريات السيارات
ضبط عاطل لسرقته بطاريات السيارات بمنطقة عين شمس، وبمواجهته بما حوزته من مضبوطات، اعترف بسرقة البطارية من داخل إحدى السيارات بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وأضاف بارتكابه 3 حوادث سرقة بطاريات من داخل السيارات بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عميله "حسن النية".

- وفاة أمين شرطة خلال تأمين قداس رأس السنة في طلخا
توفي أمين شرطة بمركز شرطة طلخا أثناء مباشرة عمله بتأمين كنيسة مار مرقس الرسولي بمدينة طلخا علي اثر تعرضه لـ هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية خلال تأمين قداس احتفالات رأس السنة الميلادية ، ورود إخطار من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، بتعرض "صديق السمان"، ٤٤ عاما أمين شرطة بوحدة مباحث المركز للإغماء أثناء مباشرة عمله بتأمين كنيسة ماري مرقس الرسولي بطلخا خلال تامين قداس راس السنة الميلادية.

- مصرع طالب صعقا التيار الكهربائي في سوهاج
استقبل "حسام.م.أ" 24 عاما طالب ويقيم دائرة المركز "جثة هامدة "إدعاء صعق كهرباء مستشفى سوهاج العام، عقب إصابته بـ صعق كهربائي اثناء تركيب مصباح بمنزله بدائرة مركز سوهاج.
بوصول .بسؤال عمه "علاء.ا.ا" 38 عاما موظف بالأوقاف ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء قيام نجل شقيقه المذكور بتركيب مصباح كهربائي بمنزله لامست يده أحد الأسلاك العارية مما أدي لصعقه ووفاته، ونفي الشبهة الجنائية.

- مصرع شخص وإصابة 8 في تصادم أجرة وملاكي بسوهاج
شهد طريق مطار سوهاج الدولي تصادم بين سيارة أجرة وأخرى ملاكي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين ، وتبين من المعاينة، حدوث تصادم بين سيارة أجرة واخري ملاكي بسبب انفجار إطار السيارة الأولي واصطدامها وجها لوجه بالسيارة الثانية.
أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 8 أخرى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج الجامعي، وتم نقل 3 مصابين للمستشفى العام، و5 مصابين، للمستشفى الجامعي.
وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة العامة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حوادث رأس السنة .. أبرزها «استجابة فورية لبلاغ مواطن» و«تحرش كاذب» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج