أخبار عاجلة
وفاة "فتاة" الملصق النسائي الأشهر في التاريخ -
الزمالك يواجه المصرى فى مباراة خارج الخطوط -
الاربعاء .. اجواء بادرة وماطرة -

اليوم.. محاكمة المتهمين في «داعش عين شمس»

اليوم.. محاكمة المتهمين في «داعش عين شمس»
اليوم.. محاكمة المتهمين في «داعش عين شمس»

وإليكم تفاصيل الخبر

اليوم.. محاكمة المتهمين في «داعش عين شمس»

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، محاكمة 14 متهمًا؛ لاتهامهم بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابى بمنطقة عين شمس.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار والسعيد محمود وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهمين اتهامات عديدة، من بينها: الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون وتكفير الحاكم، والاعتداء على أفراد القوات المسلحة وحيازة أسلحة غير مرخصة بقصد المساس بمبادئ الدستور وتعريض السلام الاجتماعي إلى الخطر.

ووجهت النيابة للمتهمين وهم أنس م. وحمدي أ. وسمير ع. وآخرين، تهم الانضمام لتنظيم داعش الإرهابي وتولى قيادة جماعة أسست على خلاف القانون، وإمدادها بمعلومات مالية، وإحراز أسلحة نارية بغير ترخيص.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. محاكمة المتهمين في «داعش عين شمس» برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : صدى البلد