حبس قاتل زوجته بكفر الشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس قاتل زوجته بكفر الشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات
حبس قاتل زوجته بكفر الشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات

وإليكم تفاصيل الخبر

حبس قاتل زوجته بكفر الشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة بيلا بمحافظة كفر الشيخ حبس "البيلى.ع.ا" 24سنة عامل، قاتل زوجته فاطمة السيد البيلى، 22سنة ربة منزل، مقيمة بقرية العطافى التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار مدير البحث الجنائى، يفيد بتقدم عادل السيد غالى الحديدى 57 سنة مزارع، ببلاغ يتهم فيه "البيلى، ع.ا" 24سنة عامل، زوج المجنى عليها، ووالده 55سنة عامل بالأوقاف، ووالدته "م.م.ع" 55سنة ربة منزل، بالتسبب فى وفاة نجلته، لخلاف بينهما من أجل المعيشة. وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز بيلا برئاسة الرائد محمد عبد العزيز رئيس المباحث ومعاونيه، وتبين أن جثة المجنى عليها ملقاة على الأرض بصالة مسكن الزوجية وبها إصابات متعددة منها احمرار بالرقبة من الجهة اليسرى، وتم نقل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى بيلا المركزى.

 

وبمواجهة المتهمين أنكروا ارتكابهم للواقعة، وأن زوجها فوجئ بوفاة زوجته وأنها كانت حامل فى الشهر الثانى، وسبق عدم اكتمال الحمل لمرتين، وبتضييق الخناق على الزوج اعترف بارتكابه الواقعة لنشوب مشادة كلامية بينه وبين زوجته المجنى عليها بسبب ظروف المعيشة، تطورت إلى قيامها بالتعدى عليه بالضرب على وجهه مما دفعه بالضغط على رقبتها بالإيشارب الخاص بها مما أدى لوافتها، تحرر المحضر الازم، وبالعرض على نيابة بيلا قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس قاتل زوجته بكفر الشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : اليوم السابع