ضبط صاحب مركز «فلاي هاي للتدريب » في المنوفية بتهمة النصب

ضبط صاحب مركز «فلاي هاي للتدريب » في المنوفية بتهمة النصب
ضبط صاحب مركز «فلاي هاي للتدريب » في المنوفية بتهمة النصب

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط صاحب مركز «فلاي هاي للتدريب » في المنوفية بتهمة النصب

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، القبض على صاحب مركز «فلاي هاي للتدريب» بشبين الكوم لاتهامه بالنصب.

 

كانت قد وردت معلومات لقسم مباحث الأموال العامة أكدتها التحريات مفادها قيام المدعو / أ . س . ا . ا .. سن 31 صاحب مركز فلاي هاي للتدريب بشبين الكوم ومقيم إمبابة-جيزة .. بإستغلاله في النصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته علي منح المتقدمين للدراسة بالمركز دورات تدريبية وشهادات منسوب صدورها لكلية الطب جامعة طنطا ، و كلية التمريض جامعة المنوفية ومركز الدراسات الوطنية والإبداع بالمنوفية ،مقابل حصوله على مبالغ مالية منهم وإعطائهم شهادات مزورة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، و خاتم جامعتي طنطا و المنوفية } وتوفير فرص عمل لهم بالمستشفيات الحكومية والخاصة.


وعقب تقنيين الإجراءات قامت مأمورية ، تحت إشراف اللواء احمد عتمان .. مدير امن المنوفية  برئاسة العميد مدير إدارة البحث الجنائي وضباط الإدارة، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمنوفية ،و تمكنت من ضبط المتهم.


وبتفتيش المركز ، تم ضبط  " 189 " شهادة منسوب صدورها إلي جامعة طنطا كلية الطب ممهورة بخاتم جامعة طنطا كلية الطب وآخر مركز الخدمة العامة علي غرار الشهادات الصحيحة يشتبه أن تكون مقلده، و " 9 " شهادات قياس مستوي مهارة منسوب صدورها لوزارة القوي العاملة علي غرار الشهادات الصحيحة،و ( 16 ) اجتياز دوره تدريبيه من كلية التمريض جامعة المنوفية ممهوره بخاتم شعار الجمهورية على غرار الشهادات الصحيحة ، و(50) شهادة منسوب صدورها لمركز الدراسات الوطنية والإبداع بمحافظة المنوفية مختومة بخاتم الدراسات الوطنية على غرار الشهادات الصحيحة وجميعها يشتبه أن تكون مقلده.


كما تم ضبط مجموعة كبيرة من طلب استخراج شهادات قياس مستوى مهارة منسوب صدورها لوزارة القوى العاملة والهجرة بالمنوفية ، وجموعة كبيرة من استمارات تسجيل المتقدم بأسماء مختلفة للراغبين الدراسة بالمركز وعليها صور فوتوغرافية ، وكشوف بالعديد من الأسماء المتدربة بمستشفى طنطا الجامعي وكلية التمريض بالمنوفية ، وجهاز " لاب توب " ماركه "H P"عليه صور من الشهادات التي يتم منحها للمتدربين ، وكشوف بأسماء مختلفة مدون عليها رقم الجلوس ومكان التدريب ، وكشوف بأسماء الطلبة المتقدمين للحصول على تصريح مزاولة مهنه مساعد تمريض .

 

بمواجهه المتهم إعترف بارتكابه الواقعة وإدارته للمركز دون الحصول على التراخيص الأزمة من الجهات الحكومية  المختلفة.

 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  23665   جنح قسم شبين الكوم  لسنة 2017 .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوفد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط صاحب مركز «فلاي هاي للتدريب » في المنوفية بتهمة النصب برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الوفد