أخبار عاجلة
فهد.. مدرعة مصرية متعددة المهام (فيديو) -
بعد زيادة وزنها .. والدة منة شلبي تكشف مرض ابنتها -
صورة نادرة عمرها 35 عاما من حفل زفاف هاني شاكر -
بعد زيادة وزنها .. والدة منة شلبي تكشف مرض ابنتها -
العرب في 2018 -
عادات غذائية خاطئة متداولة الجسم الصحة يجب تجنبها -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب كرمان في إيران -

حبس استشاريين من مكتب ممدوح حمزة 4 أيام في قضية رشوة

وإليكم تفاصيل الخبر حبس استشاريين من مكتب ممدوح حمزة 4 أيام في قضية رشوة

كتبت: نجوى عبد العزيز 


أمر المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بحبس مهندسين استشاريين بمكتب المهندس ممدوح حمزة للاستشارات الهندسية بصفتهما في حكم الموظفين العموميين ورئيس قطاع المراجعة بشركة النصر للتعدين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما بمعرفة النيابة، لاتهامهما في قضية رشوة.

أسندت النيابة إلى المتهمين الثلاثة الاتهام بطلب والحصول على عطايا مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية.

709b722c1a.jpg
وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على المتهمين الثلاثة لحصولهم على رشوة مالية قدرها مليون جنيه من صاحب إحدى شركات المقاولات المسند اليها أعمال تطوير ميناء الحمراوين بمدينة سفاجا، والتي يشرف عليها مكتب ممدوح حمزة للاستشارات الهندسية مقابل استلام الأعمال المنفذة .

وقامت الرقابة الإدارية، نفاذا للإذن الصادر لها من نيابة أمن الدولة العليا، بتفتيش مقر شركة النصر للتعدين، ومكتب ممدوح حمزة للاستشارات الهندسية، حيث تم ضبط المستندات التى أكدت الوقائع المشار إليها.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوفد