أخبار عاجلة
الأشعة تحدد موقف السولية من لقاء سموحة -
مرتضى يعلن أول الراحلين رسميا عن الزمالك -
شاهد .. غرائب وطرائف المصريين مع بابا نويل -

عامل وشقيقه يحاولان ذبح شاب لقيامه بسبهما فى الدقهلية

عامل وشقيقه يحاولان ذبح شاب لقيامه بسبهما فى الدقهلية
عامل وشقيقه يحاولان ذبح شاب لقيامه بسبهما فى الدقهلية

2017-12-01 04:02:30

أصيب عامل بجروح خطيرة بقرية السماحية التابعة لمركز بلقاس عقب اعتداء عامل وشقيقه عليه بالضرب بأسلحة بيضاء لسبهما.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزى بوصول المدعو "هشام.ر.م" 25 سنة عامل مقيم قرية "السماحية الكبرى" دائرة المركز، مصاباً بجروح شبه نافذة بالبطن ونزيف بالغشاء البلورى وآخر قطعى خلف الرقبة "ادعاء تعدى من آخرين"، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى ولا يمكن استجوابه.

 

وبسؤال والدته 55 سنة ربة منزل مقيمة بذات القرية اتهمت كلاً من "حمادة.ع.ع" 22 سنة عامل، وشقيقه "السيد" 16 سنة عامل يقيمان بذات القرية بالتعدى على نجلها بالضرب بالأيدى وسلاح أبيض بحوزة الأول ولم تعلل سبباً لذلك.

 

وعلى الفور تمكن الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث مركز بلقاس من ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه لقيام المصاب بالتعدى عليهما بالسب، وجارى موالاة الاستعلام عن حالة المصاب وسؤاله فور إمكانية ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 29907/2017 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.

أُضيفت في: 1 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 12 ربيع أول 1439
منذ: 1 دقيقة, 47 ثانية

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النهار المصرية