أخبار عاجلة
غلق طريق الكريمات الصحراوى بسبب الشبورة -
تعرف على حكام مباريات اليوم فى الدورى الممتاز -
كونتي قلق من السيتي -
17 لاعبًا من ريال مدريد حققوا لقب مونديال الأندية -
مساع سعودية إماراتية لتشكيل قوة غرب أفريقيا -

حبس صيدلى بتهمة الإتجار فى الأقراص المخدرة بالحوامدية

حبس صيدلى بتهمة الإتجار فى الأقراص المخدرة بالحوامدية
حبس صيدلى بتهمة الإتجار فى الأقراص المخدرة بالحوامدية

حبس صيدلى بتهمة الإتجار فى الأقراص المخدرة بالحوامدية

حبس متهمحبس متهم

أمرت نيابة البدرشين، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بحبس صيدلى 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار في الأقراص المخدرة.

كانت وردت معلومات لضباط مكافحة المخدرات، تفيد بقيام صيدلى فى العقد السادس من العمر، بالإتجار فى الأقراص وبيعها للمدمنين والمتعاطين، داخل صيدلية بمنطقة الحوامدية، وبإخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

أسفرت التحريات التى أجريت برئاسة اللواء ماجد عادل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، عن صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهم سابق اتهامه فى قضية أخرى منذ فترة، وأمر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بوضع خطة للسيطرة على المتهم، والتحفظ على المضبوطات.

عقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية قادها العقيد أشرف فوده وكيل إدارة مكافحة المخدرات، والرائد هيثم سكر الضابط بالإدارة، الصيدلية المتحرى عنها، ونجحت فى ضبط المتهم، وعثر بحوزته على أكثر من 3 آلاف قرص مخدر بأنواع مختلفة، وطبنجتين واحدة حية، والأخرى صوت، وتم التحفظ على المتهم واقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة، التى أصدرت قرارها السابق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مبتدا