أخبار عاجلة
ليبيا ترحل 24 مهاجرا مصريا في إطار خطة العودة -
وحيد حامد مهاجمًا السلفيين -
أسعار الحديد اليوم.. و«بشاى» بـ12400 جنيه للطن -
أسعار الجبس اليوم.. و«المعمار» بـ 1255 جنيهًا للطن -
اليوم.. الحكم فى وقف انعقاد «عمومية المهندسين» -
أسعار «الطوب» اليوم -
اليوم.. الإعلان عن تفاصيل مسرحية «أيوب وناعسة» -

شرطة البيئة تحرر 12 ألف قضية في نوفمبر

شرطة البيئة تحرر 12 ألف قضية في نوفمبر
شرطة البيئة تحرر 12 ألف قضية في نوفمبر

وإليكم تفاصيل الخبر

شرطة البيئة تحرر 12 ألف قضية في نوفمبر

تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات خلال شهر نوفمبر الماضي من ضبط 12636 قضية ومخالفة متنوعة وتأمين تنفيذ إزالة 5554 حالة تعد متنوعة.

قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بحملات تفتيشية بالتنسيق مع الفروع الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة والجهات المعنية بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية والجهات الإدارية المعنية.

أسفرت نتائجها خلال شهر نوفمبر الماضي عن ضبط (2625) قضية متنوعة في مجال حماية الثروة السمكية، وفي مجال حماية البيئة والمحميات الطبيعية تم ضبط (4394) قضية متنوعة من بينهم (520) سيارة مخالفة، وذلك لتجاوز النسب القياسية المسموح بها لعوادم السيارات.

وفي مجال حماية نهر النيل والمجاري المائية تم ضبط (252) قضية تعد على نهر النيل والمجارى المائية عبارة عن (إلقاء مخلفات – ردم – تشوين – بناء)، وفي مجال حماية منافع الري والصرف تم ضبط (2473) قضية تعد بالردم والبناء والرسو دون ترخيص، وفي مجال حماية الأراضي الزراعية تم ضبط (556 ) قضية تعد على الأراضي الزراعية دون ترخيص، وفي مجال الملاحة الداخلية تم ضبط (1432) قضية متنوعة- مخالفة قانون الملاحة الداخلية، وفى مجال حماية الثروة الزراعية ومستلزمات الإنتاج الزراعي والداجني تم ضبط (844) قضية متنوعة.

كما تم إزالة (2050) حالة تعد على الأراضي الزراعية، وإزالة (1193) حالة تعد على منافع الرى والصرف، وإزالة (2311) حالة تعد على نهر النيل، وتنفيذ (437) حكما قضائيا في مجال عمل الإدارة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن