أخبار عاجلة
"ماكلارين" الجديدة تنفد قبل عرضها في الأسواق -
أمريكيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! -
ضبط تشكيل عصابي امتهن سرقة السيارات بجدة -
أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 -

براءة متهم في «نزاع كرداسة»

براءة متهم في «نزاع كرداسة»
براءة متهم في «نزاع كرداسة»

وإليكم تفاصيل الخبر براءة متهم في «نزاع كرداسة»

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، الإثنين، ببراءة المتهم محمود مجدي إمام حسن، الصادر ضده حكم غيابي بالسجن 10 سنوات، وغرامة 5 آلاف جنيه في قضية النزاع على قطعة أرض بكرداسة.

استمعت المحكمة إلى شاهد الإثبات، ضابط شرطة، حيث قال إنه وقت الأحداث كان رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، وإن «محافظة 6 أكتوبر أصدرت قرارًا بإزالة السور سبب النزاع بين الطرفين، وفي اليوم التالي فوجئت بمكالمة هاتفية تفيد بأن هناك ضرب نار على الطريق الصحراوي قبل بوابات الإسكندرية، وقيام عدد من الأشخاص ببناء السور».

وأضاف الشاهد أن «المتهم الماثل بقفص الاتهام محمود مجدى إمام حسن كان ضمن المصابين، ومن بين المتهمين الذين قاموا بهدم السور، وخلال الأحداث ضبط 2 طبنجة وبندقية آلية قام محمد حسين خورشيد بتسليمها للشرطة».

ونفى الشاهد علمه بأن المتهمين أو المصابين يحملون ثمة أسلحة، وتمسك الشاهد بأقواله في تحقيقات النيابة.

كانت المحكمة أصدرت حكمها على متهمين بالسجن لمدة 3 سنوات، و3 آخرين بالسجن لمدة 5 سنوات حضوريًا، و3 آخرين بالسجن لمدة 10 سنوات غيابيًا في اتهامهم بالنزاع على قطعة أرض بكرداسة بجلسة 18 فبراير الماضي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

معلومات الكاتب