اكتشاف عبوة ناسفة بدائرة قسم شرطة بئر العبد بشمال سيناء

اكتشاف عبوة ناسفة بدائرة قسم شرطة بئر العبد بشمال سيناء
اكتشاف عبوة ناسفة بدائرة قسم شرطة بئر العبد بشمال سيناء

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، أنه صباح اليوم الثلاثاء، تمكنت القوات المعينة لتمشيط وتعقيم الطريق الساحلى " العريش – القنطرة " من إكتشاف عبوة ناسفة بمنطقة أبو الحصين دائرة قسم شرطة بئر العبد بشمال سيناء.

 

وعلى الفور تم فرض كردون أمنى حول المنطقة وتم التعامل مع العبوة وتبين أنها عبارة عن " برميل " مدفون أسفل الطريق يحتوى على حوالى 250 كجم من مادة " T.N.T”  شديدة الإنفجار موصلة بسلك ممتد حتى الظهير الصحراوى المتاخم للطريق، وتمكن خبراء المفرقعات بمديرية أمن شمال سيناء من تفجير العبوة عن بعد، هذا وتواصل القوات إستكمال أعمال تمشيط وتعقيم المنطقة.

 

وتمكنت قوات إنفاذ القانون خلال الأيام القليلة الماضية من إكتشاف وتدمير العديد من الأوكار والبؤر الإرهابية التي تستخدمها العناصر التكفيرية للإختباء وتخزين الأسلحة والذخائر والإحتياجات الإدارية، كما تم إكتشاف وتدمير عربة دفع رباعى خاصة العناصر الإرهابية ومقتل من بداخلها أثناء إستعدادها للهجوم على إحدى الإرتكازات الأمنية، فضلاً عن تدمير عربة أخرى محملة بإحتياجات إدارية للعناصر الإرهابية ومواد تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.

 

ويأتي ذلك في أعقاب هجوم دامٍ شنه إرهابيون على مسجد ببئر العبد بشمال سيناء يوم الجمعة الماضي، وأسفر عن مقتل أكثر من 300 شخص، ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها.

 

 

 

 

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الميدان نيوز