أخبار عاجلة
«بن سلمان» يشتري أغلى قصر في العالم -
ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالجيزة -

وزير الداخلية يوافق على خروج سجين بالأقصر لتلقي العزاء في والدته

وزير الداخلية يوافق على خروج سجين بالأقصر لتلقي العزاء في والدته
وزير الداخلية يوافق على خروج سجين بالأقصر لتلقي العزاء في والدته

وافق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على ملتمس المسجون (أندور. ر. ح) المودع بسجن قسم شرطة الأقصر- على ذمة إحدى القضايا - الخروج من محبسه لتلقى واجب العزاء في وفاة والدته.

 

وقامت مأمورية بمرافقة المتهم المذكور، وتمكينه من تلقى واجب العزاء وسط أهليته الذين تقدموا بالشكر إلى وزارة الداخلية على استجابتها السريعة للحالات الإنسانية، وذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تطبيق المنهج الحديث للسياسة العقابية وتحقيق كافة أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون لما لها من اعتبارات إنسانية واجتماعية.

 

وكان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وجه بمكافأة 833 من رجال الشرطة (359 ضابطا – 331 فردا – 143 مجندا) بالمصالح والإدارات العامة ومديريات الأمن.

 

يأتى ذلك فى إطار ما توليه وزارة الداخلية من إهتمام بالغ بتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة فى حماية أمن وإستقرار الوطن، وما يقوم به العديد من رجال الشرطة من جهود متميزة تسهم فى النجاحات الأمنية والتى كانت ولاتزال محل تقدير من الكافة ولم تكن لتتحقق إلا من خلال جهود مخلصة لرجال أوفياء للوطن.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الميدان نيوز