تجديد حبس المتهم بحرق شاب معاق انتقاما منه فى الشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

2017-12-05 15:32:03

قرر القاضى الجزئى بمحكمة جنح مركز الزقازيق تجديد حبس المتهم بإشعال النيران فى "كريم رشاد محمد" 21 سنة من ذوى الاحتياجات الخاصة "معاق ذهنيا"، تأديبا له لقيامه برشقه بحجر بالشارع، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطار من العميد عبد الله محمود، مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى الأحرار، بوصول "كريم رشاد محمد" مقيم بنى شبيل "معاق ذهنيا"، دائرة مركز الزقازيق، مصابا بحروق بنسبة 70% وأمر اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بسرعة فحص الواقعة، وضبط المتسبب فيها.

 

وتبين من التحريات الأولية عن اتهام أقارب المجنى عليه إلى "طارق.م.أ" 21 سنة ومقيم بالقرية، وقيامه باصطحاب المجنى عليه إلى مكان بالقرب من منزله، وقام بتوثيقه بالحبال، وألقى عليه مادة مشتعلة "بنزين" ولاذا بالفرار، وتبين قيام المتهم بالانتقام من المجنى عليه لقيامه برشقه بحجر، أثناء سيره بالقرية، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق برئاسة الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق من ضبط المتهم.

 

أُضيفت في: 5 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 16 ربيع أول 1439
منذ: 3 دقائق, 13 ثانية

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النهار المصرية

0 تعليق