أخبار عاجلة
مورينيو يشيد بفريقه بعد عبور بيرنلي -

خفير خصوصى يقتل زميله بـ5 طلقات بسبب المزاح بينهما فى البحيرة

خفير خصوصى يقتل زميله بـ5 طلقات بسبب المزاح بينهما فى البحيرة
خفير خصوصى يقتل زميله بـ5 طلقات بسبب المزاح بينهما فى البحيرة

2017-12-31 23:50:25

لقى خفير بمزرعة بطريق الدبلوماسيين التابعة لمركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، اليوم، مصرعه على يد زميله بعد وصلة هزار بالسلاح الآلى انتهت بتفريغ 5 طلقات فى رأسه وتوفى فى الحال. 

 

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مباحث وادى النطرون بالعثور على جثة خفير داخل مزرعة على طريق الدبلوماسيين بوادى النطرون، وتبين مصرع "محمود ج س 25 سنة" ومقيم الشرقية خفير بمزرعة بوادى النطرون متأثرا بإصابتة بعده طلقات آلية فى رأسه. 

 

تبين أن مرتكب الواقعة "سعيد ش م" مقيم بنجع حمادى ويعمل خفير بنفس المزرعة، دارت بينهما وصلة هزار بالسلاح الآلى الخاص بالمتهم وانتهت بإطلاق النار على زميلة وإصابته فى رأسه التى أودت بحياته. 

 

تم ضبط المتهم واعترف أنه لم يقصد إطلاق النار على زميله وانهم كانوا فى وصلة هزار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2705 لسنة 2017 إدارى وادى النطرون، أمر المستشار أحمد البيلى وكيل نيابة وادى النطرون بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيق.

أُضيفت في: 31 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 12 ربيع آخر 1439
منذ: 3 دقائق, 42 ثانية

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النهار المصرية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خفير خصوصى يقتل زميله بـ5 طلقات بسبب المزاح بينهما فى البحيرة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : النهار المصرية