أخبار عاجلة
مورينيو يشيد بفريقه بعد عبور بيرنلي -

«الصحاب فى أجازة».. قتل صديقه وألقى جثته أسفل الكوبرى

«الصحاب فى أجازة».. قتل صديقه وألقى جثته أسفل الكوبرى

سكين .. أرشيف

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، يفيد العثور على جثة لأحد الأشخاص فى العقد الثالث من العمر، وذلك بالطريق الفاصل بين شارع أحمد لطفى السيد ومترو الأنفاق "مسار الترام القديم" أسفل كوبرى 6 أكتوبر بالوايلى بالقاهرة، وبها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم.

وتوصلت مباحث النقل والمواصلات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "مجدى.م.إ" عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة، سبق اتهامه فى قضيتين "سلاح دون ترخيص، ضرب وإحداث عاهة".


وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات مالية بينهما، وقام بالاستيلاء على حقيبة المجنى عليه، وبداخلها حافظة نقود تحوى بطاقة الرقم قومى، 2 فيزا كارت، طبنجة بلاستيكية داخل جراب تشبه الطبنجة الحقيقية، بعض الملابس الشخصية.


كما استولى على هاتفه المحمول، وقام بإخفائهم والأداة المستخدمة فى الحادث "وتم ضبطهم بإرشاد المتهم المذكور"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مبتدا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الصحاب فى أجازة».. قتل صديقه وألقى جثته أسفل الكوبرى برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مبتدا