أخبار عاجلة
أمريكي يدعي سفره عبر الزمن إلى عام 2118 -
أمريكي يدعي سفره عبر الزمن إلى عام 2118 -

رفض استئناف النيابة على إخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على هشام جنينة

قضت محكمة جنح مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، برفض استئناف النيابة على قرار المستشار محمود حمدي قاضى معارضات محكمة جنح القاهرة الجديدة، بإخلاء سبيل 3 متهمين بالاعتداء على المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، بكفالة 500 جنيه لكل منهم. 
وقال المتهم سيد محمد خلاف - أثناء انعقاد الجلسة - إنه أصيب بتهتك في الأربطة بالرجل اليمني نتيجة اصطدام سيارة المستشار جنينة به.
وأضاف المتهم أشرف، أنه أصيب بتورم بالعين اليمني وجرح قطعي باليد اليسرى مع احمرار لون الجلد والذي قام بهذا الفعل حارس العقار الخاص بجنينة، مؤكدا أنه أصيب بسجحات بالرقبة من الناحية اليسرى جراء اعتداء السيدة وفاء محمد حسن زوجة جنينة.
بينما أشار المتهم أحمد الرفاعي، إلي أنه أصيب بسحجات طولية وجرح قطعي بفروة الرأس وخدش جراء اعتداء المتهمة شروق هشام جنينة ووفاء محمد حسن زوجة المستشار بالاشتراك مع حارس العقار.
كانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة بتحريز الأسلحة البيضاء التي ضبطت بحوزة المعتدين الثلاثة على المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، وأمرت بإخلاء سبيل جنينة وسائقه وحبس المعتدين 4 أيام على ذمة التحقيق.
واستمعت النيابة إلى أقوال هشام جنينة الذي اتهم رجال الأمن بعرقلة تقديم الإسعافات اللازمة له وتركوه ينزف لمدة طويلة، ووصف ما حدث له بأنه محاولة لاختطافه لكنه لم يخرج من السيارة وفسد تخطيطهم. وأكد أن الواقعة حدثت بالقرب من مسكنه لذا استغاث بأسرته لنجدته، وساهم سائقه الشخصي الذي كان معه في الدفاع عنه، واتهم 3 شبان بالتعدي عليه والنيل منه.