أخبار عاجلة

"المحفظة".. كلمة السر في واقعة اغتصاب عاملة بمستشفى في المنيب

وإليكم تفاصيل الخبر "المحفظة".. كلمة السر في واقعة اغتصاب عاملة بمستشفى في المنيب

كتب - أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل اغتصاب عاملة بأحد المستشفيات على يد ثلاثة عاطلين بالمنيب، حيث تبين أن أحد المتهمين استدرجها بحجة معرفة مكان حافظة نقودها التى فقدتها، وقام باستدعاء آخرين، وقاموا باغتصابها.

 

تبين من التحريات أن "سمر. م" عاملة بأحد المستشفيات، عقب انتهاء عملها استقلت "توك توك" من أمام محطة

المنيب لتوصيلها لمسكنها، ولدى وصولها اكتشفت أنها فقدت "حافظة" النقود الخاصة بها، فاستقلت "توك توك" آخر وتوجهت إلى محطة مترو المنيب مرة أخرى للبحث عنها إلا أنها لم تجدها.

 

وطلبت "سمر. م" من قائد "التوك توك" إعادتها لمسكنها، وأثناء سيرهما استقل شخص آخر مجهول

5479d5318d.jpg
"التوك توك" وافتعل معها حديثًا وأبلغته بفقدها حافظة نقودها، فعرض عليها مساعدتها، فوافقت، وعقب ذلك اتصل بشخصين آخرين، وحضروا إليه فاصطحبوها معهم، وتوجهوا بها إلى منطقة زراعية بدائرة القسم، وأشهر أحدهم سلاحًا أبيض فى وجهها، وقاموا باغتصابها كرهًا عنها.

 

عقب ذلك توجهت الضحية إلى قسم الشرطة، وأبلغت بأوصاف الجناة، وتبين من التحريات أن المتهمين، هم "الحسينى. م"، و"مصطفى. م"، و"محمود. م"، وتم إعداد كمين لهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "المحفظة".. كلمة السر في واقعة اغتصاب عاملة بمستشفى في المنيب برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : الوفد

السابق حريق هائل بأكبر المراكب العائمة بنيل المنصورة
التالى بسبب الشماريخ.. القبض على عدد من جماهير الاتحاد بعد الفوز على الزمالك