أخبار عاجلة
إنجلترا تفقد جهود تشامبرلين في كأس العالم -
ويك إند ممطر على 7 مناطق -

حبل المشنقة ينتظر عاطل اغتصب ابنة عمه وقتلها فى كفر الشيخ 

حبل المشنقة ينتظر عاطل اغتصب ابنة عمه وقتلها فى كفر الشيخ 
حبل المشنقة ينتظر عاطل اغتصب ابنة عمه وقتلها فى كفر الشيخ 

كان يحب ابنة عمه، نوال 17 عامًا، يختلس نظرات إعجاب لها، يريد الزواج منها، لكن لايزال صغيرًا، وكذلك هى أيضًا، لكن ظروفه تمنعه، ولأنه شاب منهور، استدرج ابنة عمه بحجة الذهاب لشراء بعض المستلزمات.

وفى مكان مهجور قام باغتصابها، وبعد أن أنهى جريمته، لم يتخيل أنه لوث شرفه بيده، وبدأ يفكر فى كيفية التخلص من جريمته، فقام بقتلها وشنقها، وتكبيل قدميها ويديها، وألقى بها من مكان عالى فى مياه قرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ.

أثناء ذلك، قلق والد الفتاة عليها، بدأ يبحث عنها فى كل مكان لم يعثر عليها، وبمرور الوقت عثر أحد الأهالى على جثتها فى بحر القرية، وتم إبلاغ مأمور مركز شرطة بيلا، بالعثور على نوال ملقاة ببحر مياه الجرايدة، وتم نقلها إلى منزلها، ثم بعد ذلك إلى المستشفى المركزى.

وبسؤال والدها، أكد أن نجلته وجدها ملقاه على سطح المياه، وكانت برفقة ابن عمها عبدالله، ولا يتهم أحد بقتلها، مشيرًا إلى أنه تم سرقة خاتمها الذهبى، وأيضًا غوايش ذهبية.

كشفت التحقيقات بعد قيام الطبيب الشرعى ومفتش الصحة بمناظرة جثة المجنى عليها، تبين أنها كانت مقيدة برباط بالقماش من ساقيها وزراعيها وقدميها.

كشفت تحريات المباحث، عن أن المتهم قام باستدراج ابنة عمه بالتحايل، وقام بالاعتداء عليها جنسيًا وهتك عرضها، وخشيةً افتضاح أمره، قام باستدراجها والصعود بها إلى مكان عال، وقام بدفعها للتخلص منها، خوفًا من الفضيحة بعد قيامه بخنقها من رقبتها، وبعد أن لفظت أنفاسها، قام بحمل جثة المجنى عليها داخل جوال وقام بإلقائها داخل فى البحر، ثم سرق مشغولاتها الذهبية.

بمواجهة المتهم.. اعترف بارتكاب الجريمة، وتم إحالته إلى النيابة، التى قررت حبسه، وإحالته إلى محكمة جنايات كفرالشيخ برئاسة المستشار السيد سرحان رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين أحمد شحاته، وطارق فتحى، وسكرتارية محمد صبحى، والتى أصدرت حكمها بالإعدام شنقًا على المتهم عبدالله.م.س 26 سنة، بمركز بيلا لقتله نوال.ع 17 سنة، ابنة عمه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبل المشنقة ينتظر عاطل اغتصب ابنة عمه وقتلها فى كفر الشيخ  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق الأمن العام يضبط عصابة مسلحة بالفيوم تسرق الجواهرجية والمتاجر
التالى شرطة التموين تعقد اجتماعا بأصحاب سلاسل تجارية استعداد لرمضان